المكملات الغذائية تقى الرضع من أمراض القلب
آخر تحديث 21:57:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

المكملات الغذائية تقى الرضع من أمراض القلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المكملات الغذائية تقى الرضع من أمراض القلب

المكملات الغذائية
نيويورك ـ أ.ش.أ

فى دراسة أجريت على مجموعة من فئران التجارب – والتى تنتظر اختبارها على البشر – تشير إلى أن مكمل أنزيم بسيط يمكن أن يصبح وسيلة فعالة من حيث التكلفة للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب بين الأشخاص الذين ولدوا منخفضى الوزن عند الولادة ، وشهدوا نموا سريعا بعد الولادة.

وكشف الباحثون من جامعة " كامبريدج" عن الكيفية التى حددت آلية جديدة يفسر الارتباط بين انخفاض الوزن عند الولادة وأمراض القلب ، حيث أرجعوه إلى نقص التعاون بين أنزيم "كيو " والجينات الأخرى.

يتواجد إنزيم " كوك" بصورة طبيعية فى الجسم ، فالخلايا بحاجة له لبطارياتها الداخلية التى تعطيهم الطاقة للقدرة على العمل وأيضا حمايتهم من الأكسدة ، حيث تنجم الأكسدة من الشوارد الحرة السامة التى تعمل على الإضرار بالجينات والبروتنيات وأغشية الخلايا .

وعلى الصعيد العالمى ، تعد أمراض القلب هى المسؤول الأول عن المزيد من الوفيات أكثر من أى مرض آخر ، فتكشف التقديرات لعام 2008 ، وفاة أكثر من 17,3 مليون شخص فى جميع أنحاء العالم متأثرين بإصابتهم بأمراض القلب ، وهو الرقم المتوقع له الارتفاع إلى أكثر من 23,3 مليون شخص بحلول عام 2030 ، مما يبرز الحاجة الملحة لتحسين طرق التشخيص والعلاج للمرض فى المستقبل القريب. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكملات الغذائية تقى الرضع من أمراض القلب المكملات الغذائية تقى الرضع من أمراض القلب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates