الميدور يُشيد بإنجازات دبي لبعثها المزيد من الإحساس بالمسؤولية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الميدور يُشيد بإنجازات دبي لبعثها المزيد من الإحساس بالمسؤولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الميدور يُشيد بإنجازات دبي لبعثها المزيد من الإحساس بالمسؤولية

برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز
دبي - صوت الإمارات

احتفلت هيئة الصحة في دبي الخميس الماضي، بالتعاون مع برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بيوم الجودة العالمي الذي يصادف الثاني من شهر نوفمبر/تشرين الثاني من كل عام .

حضر الاحتفال الذي أقيم بمكتبة راشد الطبية الدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، والمديرون التنفيذيون لقطاعات ومستشفيات الهيئة، وجمع كبير من موظفي الهيئة بمختلف المستشفيات والمرافق التابعة لها. 

وأكد المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي خلال الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة، أهمية الجودة والتميز في العمل وتحويل التحديات إلى فرص، والفرص إلى إنجازات ملموسة، نعيشها واقعاً ونبني عليه إنجازات أخرى، وأهمية ممارسة الجودة في القطاع الصحي الأكثر مساساً بحياة الناس، ما يتطلب تبني العديد من استراتيجيات الجودة الهادفة لرفع وتحسين مستوى الأداء، وتحقيق رضا المتعاملين وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وتوقعاتهم .

واستعرض الجهود التي تقوم بها الهيئة لتحقيق أعلى المعدلات في جودة الخدمات الصحية، ومواكبة النهضة الشاملة التي تشهدها إمارة دبي في كافة المجالات، لافتاً إلى الاعتماد الدولي الذي حصلت عليه مستشفيات الهيئة ومراكزها التخصصية من الهيئة الدولية المشتركة لاعتماد المؤسسات الصحية منذ عام2007 .

وأوضح مدير عام الهيئة إن الإنجازات التي حققتها دبي في مختلف المجالات، وفق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي،لتبعث فينا المزيد من الإحساس المسؤول لمواصلة العمل بوتيرة عالية وأداء متميز، للاستمرار في تحقيق الرسالة الإنسانية التي نذرنا لها أنفسنا، والمتمثلة في الحفاظ على صحة الإنسان سليما معافى، واضعين نصب أعيننا تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة لخلق بيئة صحية وفق أعلى معايير الجودة العالمية .

وألقى الدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز كلمة تحدث خلالها عن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز الذي أمر بتأسيسه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في سبتمبر/أيلول من العام ،1997 كأول برنامج متكامل للتميز الحكومي في العالم، ليكون القوة المحركة لتطوير القطاع الحكومي في دبي، وتمكينه من تقديم خدمات متميزة لجميع المتعاملين معه والمستفيدين من خدماته .

واستعرض الدور الفاعل الذي قام به البرنامج خلال السنوات الماضية لإحداث نقلة نوعية حقيقية في الأداء والمفاهيم والممارسات والأساليب الإدارية المطبقة في القطاع الحكومي . 

وأكد هزاع خلفان النعيمي مدير أول مبادرات التميز الحكومي في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: "إن المبادرة التي جاءت استجابة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالتحول إلى الحكومة الذكية ستغطي في مرحلتها الأولى (37) جهة حكومية في دبي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الميدور يُشيد بإنجازات دبي لبعثها المزيد من الإحساس بالمسؤولية الميدور يُشيد بإنجازات دبي لبعثها المزيد من الإحساس بالمسؤولية



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates