الهلال الأحمر يحتفل باليوم الوطني الـ 43
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

الهلال الأحمر يحتفل باليوم الوطني الـ 43

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر يحتفل باليوم الوطني الـ 43

اليوم الوطني
أبوظبي ـ وام

نظمت هيئة الهلال الأحمر إحتفالا بمناسبة اليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بالخيمة التي أقامتها أمام مقرها الرئيسي في أبوظبي تجسيدا لحب الوطن والوفاء للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات.

وحضر الحفل موظفو الأمانة العامة للهلال الأحمر في أبوظبي وعدد من متطوعي وأيتام الهلال من فرعي أبوظبي وبني ياس بالإضافة لضيوف الهلال الأحمر من المواطنين والمقيمين في الإمارة .

واشتملت فعاليات الحفل الذي استهل بالسلام الوطني لدولة الإمارات ثم آيات عطرة من الذكر الحكيم .. على فقرات متنوعة حيث قدمت طالبات مدرسة الآفاق الخاصة أوبريتا وطنيا يجسد حب الوطن والاعتزاز به كما كان للشعر والشعراء وقفة بهذه المناسبة قدم فيها المتطوعان سالم البلوشي وزايد علي بن شميل عددا من القصائد النبطية التي تدعو للاعتزاز والفخر بما تشهده الدولة من تقدم ورقي حضاري ساهم في تأسيسه وبنائه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات وسار على نهجهم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" .

كما اشتمل الحفل على فقرات ترفيهية ومسابقات تعريفية بأنشطة الهلال الأحمر وتقديم كعكة لموظفي الهيئة المولودين في 2 ديسمبر وتوزيع بعض الهدايا التذكارية على الحضور من الأطفال والنساء بالإضافة لاستعراض موسيقي قدمته فرقة موسيقى شرطة أبوظبي وسوق شعبي للمشغولات التراثية يعود ريع مبيعاته لأيتام الهلال .

جدير بالذكر أن فروع هيئة الهلال الأحمر في أبوظبي والعين ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة وبني ياس والمنطقة الغربية قد نظمت خلال الأسبوع الماضي وبالتعاون مع العديد من الهيئات والمؤسسات والمناطق التعليمية والجمعيات الخيرية .. إحتفالات ترفيهية بمناسبة اليوم الوطني الـ43 للدولة .

وتضمنت الاحتفالات المشاركة في المسيرات الشعبية وعروضا لفقرات تراثية لليولة ومسرحيات ومسابقات من التراث الشعبي والحناء والرسم على وجوه الأطفال وتوفير الألعاب الترفيهية والأكلات الشعبية وتوزيع الهدايا على الأطفال الأيتام وحاضناتهم وذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر يحتفل باليوم الوطني الـ 43 الهلال الأحمر يحتفل باليوم الوطني الـ 43



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates