الوطني الاتحادي الإماراتي يناقش 9 مشروعات قوانين في دورته الجديدة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الوطني الاتحادي الإماراتي" يناقش 9 مشروعات قوانين في دورته الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطني الاتحادي الإماراتي" يناقش 9 مشروعات قوانين في دورته الجديدة

المجلس الوطني الإماراتي
ابوظبى - صوت الامارات

يستعد المجلس الوطني الإماراتي لاستقبال آخر أدواره في الفصل التشريعي الخامس عشر، والذي يفتتح في السادس والعشرين من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بـ 9 مشروعات قوانين، و25 موضوعًا عامًا.

وتتصدر مشروعات قوانين في شأن المنشآت الصحية، والتعليم الإلزامي، إضافة إلى مشروع قانون سلامة الغذاء، قائمة أهم المشاريع المدرجة على رزنامة المجلس في الدور المقبل، في حين تشكل موضوعات سياسة المصرف المركزي، وسياسة وزارة التربية في شأن المعلمين، وسياسة وزارة العمل في شأن ضبط سوق العمل، وسياسة المجلس الاتحادي للتركيبة السكانية، أهم الموضوعات العامة المدرجة في جداول أعمال المجلس في الدور ذاته.

ويفتتح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بمقر المجلس في أبوظبي، آخر أدوار الانعقاد العادية من الفصل التشريعي الخامس عشر، قبل أن يصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مرسومًا بفض أدوار الانعقاد العادية وغير العادية مع نهاية دور الانعقاد الرابع.

وكشف تقرير عن عقد 48 جلسة خلال الأدوار الثلاثة الماضية، فيما أقر المجلس 39 قانونًا، شملت قطاعات اجتماعية واقتصادية وخدمية، كان أبرزها إقرار مشروع قانون اتحادي في شأن الخدمة الوطنية والاحتياطية، ومشروع قانون اتحادي في شأن رعاية الأطفال مجهولي النسب، إضافة إلى مشروع قانون الطفل، وآخر في شأن مكافحة الأمراض السارية.

في حين شمل القطاعات الاقتصادية مشروع قانون اتحادي في شأن "الشركات"، إضافة إلى مشروع قانون في شأن "المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة"، ومشروع قانون اتحادي بشأن مكافحة الغش التجاري، وآخر بتعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم "4" لسنة 2002م في شأن مكافحة جرائم غسل الأموال، لتضاف إلى حصيلة إنجازات المجلس التي عبرت عنها الإحصاءات الإجمالية لأعماله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطني الاتحادي الإماراتي يناقش 9 مشروعات قوانين في دورته الجديدة الوطني الاتحادي الإماراتي يناقش 9 مشروعات قوانين في دورته الجديدة



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates