تاكسي دبي تفوز بفضية جائزة الصحة والسلامة المهنية من روسبا
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

"تاكسي دبي" تفوز بفضية جائزة الصحة والسلامة المهنية من "روسبا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تاكسي دبي" تفوز بفضية جائزة الصحة والسلامة المهنية من "روسبا"

تاكسي دبي تفوز بفضية الصحة والسلامة المهنية
دبي - وام

فازت مؤسسة تاكسي دبي - التابعة لهيئة الطرق والمواصلات - بالفئة الفضية في جائزة الصحة والسلامة المهنية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث " روسبا " .

وسيقام حفل توزيع الجوائز في " فندق هيلتون جلاسكو " خلال شهر سبتمبر الجاري.

وهنأ أحمد خلفان السويدي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي جميع موظفي وسائقي المؤسسة على هذا الفوز موضحا أن حصول المؤسسة على جائزة عالمية يضع على عاتقها الكثير من المسؤوليات للاستمرار في التميز وتعزيز مكانتها في قطاع مركبات الأجرة والتزامها تجاه تطوير مستوى الصحة والسلامة لسائقيها وموظفيها .. بجانب تقديم مستويات متميزة من الخدمات الآمنة للمتعاملين والجمهور وبما يتوافق مع رؤية هيئة الطرق والمواصلات " تنقل آمن وسهل للجميع".

وقال إن فوز المؤسسة بالجائزة يؤكد أن الصحة والسلامة من أولوياتها من خلال التزامها بالعمل على تقليل عدد حوادث المركبات والإصابات في مواقع العمل .. مضيفا أنه نظرا لأهمية شريحة قائدي مركبات الأجرة في المجتمع فقد أولت المؤسسة اهتماما بالغا بهم واستخدمت الوسائل كافة لرفع مستوى وعيهم بأهمية القيادة الآمنة على الطرقات بما يضمن سلامتهم وسلامة الركاب ومستخدمي الطريق.

وأضاف أن هذا الاهتمام تجلى في عام 2009 من خلال تشكيل " فريق سلامتك " لدراسة وتحليل الحوادث المرورية والحد منها والشراكة الرائدة مع القيادة العامة لشرطة دبي من خلال مناهج التوعية المرورية التي تعقد على نحو منتظم للسائقين بحضور أفضل الخبراء والمدربين لديها ومعايشة السائقين للظروف التي يتعرض لها ضحايا الحوادث وذلك من خلال الزيارات الدورية لمرتكبي الحوادث المرورية والاهتمام بالجانب النفسي للسائقين بدراسة هذه الجوانب على أيدي متخصصين والاستفادة من أفضل الممارسات المطبقة لدى الدول الرائدة مثل سنغافورة وتطبيق منهجياتها في تدريب السائقين واستخدام تقنيات حديثة في التدريب العملي لهم وتعزيز وسائل السلامة في مركبات الأجرة.

وأشار السويدي إلى أن "فريق سلامتك" في المؤسسة أطلق جائزة السلامة المرورية عام 2009 ويبلغ مجموع جوائزها المالية نحو/ 360 / ألف درهم وتهدف إلى تكريم السائقين المثاليين وفقا لمعايير معينة وثابتة ومحددة في سياق تقييم سائقي مركبات الأجرة وتثقيفهم بمتطلبات القيادة الآمنة وزيادة الكفاءة التشغيلية للمؤسسة وتوجيه السائقين للامتثال بالقواعد المرورية وتوخي الحيطة واليقظة أثناء السياقة.

من جانبه قال ديفيد رولينج مدير جوائز " روسبا " إن جوائز " روسبا " تشجع على رفع معايير الصحة والسلامة المهنية في جميع المجالات حيث تنالها المنظمات والهيئات المهتمة بأنظمة وإدارة الصحة والسلامة مثل مؤسسة تاكسي دبي التي ساهمت في رفع هذه المعايير مع المنظمات الأخرى التي تتطلع إلى ذلك .. مهنئا المؤسسة على فوزها بالفئة الفضية في الجائزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تاكسي دبي تفوز بفضية جائزة الصحة والسلامة المهنية من روسبا تاكسي دبي تفوز بفضية جائزة الصحة والسلامة المهنية من روسبا



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates