ألكيمست تستحوذ على أغلبية حصص المركز الطبي الألماني
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"ألكيمست" تستحوذ على أغلبية حصص المركز الطبي الألماني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ألكيمست" تستحوذ على أغلبية حصص المركز الطبي الألماني

مدينة دبي الطبية
دبي - صوت الإمارات

استحوذت ألكيمست هيلث كير ذ.م.م. "ألشيمست"، وهي شركة تنشط في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات مملوكة بالكامل من هيلث كير مينا ليمتد وخاضعة لإدارة الماسة كابيتال ليمتد على أغلبية الحصص في المركز الطبي الألماني في مدينة دبي الطبية.
وتمت عملية الإستحواذ بنجاح بعد أن حصلت ألكيمست على كافة الموافقات القانونية وبفضل ذلك أصبحت شبكة المراكز الطبية التابعة لألكيمست تضمّ 21 مركزًا في 4 مدن رئيسة في منطقة دول التعاون.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة الماسة كابيتال ليمتد ورئيس مجلس إدارة هيلث كير مينا ليمتدشايليش داش عن سعادته بالإعلان عن نجاح الإستحواذ على المركز الطبي الألماني في دبي، معتبرًا هذه المبادرة خطوة إضافية لتحقيق خطط النمو التي تحتاجها الشركة في أسواق المنطقة.
ووصف أميتافا غوسال شريك في شركة الماسة كابيتال ليمتد ومدير القسم المسؤول عن الرعاية الصحية أن هذه العملية تتيح لشركة هيلث كير مينا أن تقدم خدمات رعاية صحية أكثر تخصصًا في المنطقة.
وقال مؤسس المركز الطبي الألماني الدكتور أشرف كامل: بوصفنا مركزًا رائدًا في خدمات الرعاية الصحية في الإمارات، يسرنا أن نعقد هذه الشراكة ونؤمن بأنّها ستظلّ تحسّن أداء المركز وترتقي به إلى مستوى أعلى.
وأضاف أنّنا نتطلع لمشاركة خبراتنا والتعاون مع هيلث كير مينا ليمتد التي يعكس تعاوننا معها التزامنا بالعمل مع زملاء في قطاع الرعاية الصحية لضمان ما نستطيع تطويره وتوفير الرعاية العالية المستوى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألكيمست تستحوذ على أغلبية حصص المركز الطبي الألماني ألكيمست تستحوذ على أغلبية حصص المركز الطبي الألماني



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates