جائزة حمدان الطبية تنظم برنامجاً لتدريب الأطباء الإماراتيين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جائزة حمدان الطبية تنظم برنامجاً لتدريب الأطباء الإماراتيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة حمدان الطبية تنظم برنامجاً لتدريب الأطباء الإماراتيين

مستشفى كليفلاند كلينك
دبي - وام

شارك وفد من الأطباء الإماراتيين في فعاليات البرنامج التدريبي بالمشاهدة الطبية الذي عقد في مستشفى "كليفلاند كلينيك" بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك بتنظيم ودعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية .

ضم الوفد كل من الدكتور هيثم علي رضا إستشاري أمراض القلب بمستشفى راشد والدكتور سمير عبد الحميد العوضي إستشاري أمراض الجهاز الهضمي بمستشفى راشد والدكتور موزة ماجد الفلاسي أخصائية الأمراض الباطنية بمستشفى راشد والدكتور حسين طالب شعبان إستشاري أنف وأذن وحنجرة بمستشفى دبي.

وقال الدكتور نجيب الخاجة الأمين العام لجائزة حمدان الطبية ان تنظيم الجائزة للبرنامج يأتي في إطار توجيهات راعيها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بضرورة تعزيز مسيرة إنطلاق الجائزة نحو آفاق أرحب تحرص من خلالها على تبادل الخبرات مع كبرى المؤسسات الطبية العالمية.

وأكد على أن النجاح الذي حققه البرنامج على أرض الواقع يعتبر حافز للجائزة على تنظيم مجموعة من البرامج المماثلة في المستقبل لخدمة قطاع أكبر من الأطباء العاملين في كافة الهيئات والمؤسسات الصحية على مستوى دولة الإمارات .. منوها بأن هذا البرنامج التدريبي الذي استمر عشرة أيام يعتبر أحد البرامج التعليمية بالمشاهدة الطبية والمعتمدة من مستشفى "كليفلاند كلينيك" والتي يتم من خلالها تدريب 600 متخصصا سنويا من أكثر من 65 دولة حول العالم.

وتوجه الأطباء المشاركون في البرنامج بالشكر والتقدير لجائزة حمدان الطبية مشيدين بحسن تنظيمها للبرنامج وبتعاون القائمين على مستشفى "كليفلاند كلينيك" بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم للمشاركين ضمانا لتحقيق الإستفادة المرجوة.

وقال كل من الدكتور سمير عبد الحميد العوضي والدكتورة موزة ماجد الفلاسي أن البرنامج أتاح لهما زيارة وحدات هامة في المستشفى مثل وحدة زراعة الكبد وقسم منظار الجهاز الهضمي التشخيص والعلاجي.

ولفت الدكتور هيثم علي رضا الى انه قام بزيارة قسم أمراض عيوب القلب الخلقية لدى البالغين في "كليفلاند كلينيك" حيث تابع أسلوب المشفى في فحص المرضى والتسجيل الإلكتروني لفحوصات المرضى وصور الأشعة وزار مختبر القسطرة التاجية وقسم فحص القلب بالموجات فوق الصوتية.

وساهم البرنامج التدريبي في إلمام الأطباء المشاركين بالعديد من الجوانب الطبية والإدارية المتبعة في إحدى كبرى المؤسسات الطبية العالمية بما سينعكس على تطوير رؤى جديدة وأفكار هامة من شأنها أن تسهم في تطوير المؤسسات الصحية الإماراتية سعيا للتميز الطبي وتعزيزا لمقومات النهوض بالسياحة العلاجية على مستوى الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة حمدان الطبية تنظم برنامجاً لتدريب الأطباء الإماراتيين جائزة حمدان الطبية تنظم برنامجاً لتدريب الأطباء الإماراتيين



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates