طب الإمارات  يُطلق مؤتمر جراحة المناظير الأربعاء
آخر تحديث 01:46:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

" طب الإمارات " يُطلق مؤتمر "جراحة المناظير" الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " طب الإمارات " يُطلق مؤتمر "جراحة المناظير" الأربعاء

كلية الطب في جامعة الإمارات
العين - صوت الإمارات

تنطلق غدًا الأربعاء أعمال المؤتمر الخامس لجراحة المناظير الذي تنظمه كلية الطب في جامعة الإمارات، بالتعاون مع جمعية جراحي المناظير في العين، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان .
وعقدت الكلية، مساء أمس الأول الأحد ، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن فعاليات الحدث الذي يستمر حتى 17 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري حضره عميد كلية الطب بالإنابة،  الدكتور سليمان الحمادي والدكتور فواز شيخ تراب أستاذ مشارك في قسم الجراحة في جامعة الإمارات رئيس المؤتمر، والدكتور علي خماس استشاري جراحة مناظير في مستشفى راشد والدكتور باسم الخفاجي رئيس جمعية جراحي المناظير والدكتور هيثم نبيل نائب رئيس قسم الجراحة في مستشفى توام.
وأكد الحضور مشاركة نخبة من الأساتذة المتحدثين في هذا المجال من دولة الإمارات وبعض الدول العربية وأوروبا لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في الجراحة التنظيرية مثل جراحات الطوارئ والجهاز الهضمي العلوي والفتوق والقولون والمستقيم والأعضاء الصلبة والغدد الصماء وأمراض النساء والمسالك البولية والأطفال.
وستتم خلال المؤتمر مناقشة 44 بحثًا في جميع المواضيع المتعلقة بهذه الأنواع من الجراحة، إضافة إلى عقد ورشة عمل بعنوان "جراحة تنظير البطن المتقدم" على هامش المؤتمر لتدريب 12 جراحًا على الحيوانات الحية، إضافة إلى جلستين رئيستين الأولى عن إصلاح الفتق الإربي بالمنظار والثانية عن جراحة القولون والمستقيم بالمنظار.
ويقام على هامش المؤتمر معرض طبي متخصص تشارك به خمسة مستشفيات و15 شركة طبية تعرض من خلاله أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في علم الجراحة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 طب الإمارات  يُطلق مؤتمر جراحة المناظير الأربعاء  طب الإمارات  يُطلق مؤتمر جراحة المناظير الأربعاء



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates