جمعية التمريض تطلق  كتيب التخفيضات  في دبي
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

جمعية التمريض تطلق " كتيب التخفيضات " في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية التمريض تطلق " كتيب التخفيضات " في دبي

جمعية التمريض الاماراتية
دبي - وام

دشنت جمعية التمريض الإماراتية أول مشاريعها الإجتماعية والذي يتضمن " كتيب التخفيضات " للعام 2014-2015 بهدف تنمية مواردها المالية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والحكومي وخدمة قطاع التمريض بالدولة.

وقالت عائشة المهري رئيسة مجلس ادارة جمعية التمريض خلال المؤتمر الصحفي - الذي عقد اليوم في فندق الغرير روتانا بدبي - إن هذا المشروع يهدف إلى مساعدة الجمعية في تنمية مواردها المالية بأسلوب يسهم في تنمية الشراكة المجتمعية بين القطاعات التجارية والمؤسسات الإجتماعية ما سيساعدها في تنفيذ استراتيجيتها للعام 2015 وماتتضمنه من العديد من المشاريع التي تخص تطوير العمل التمريضي في الدولة.

وتقدمت بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على التشجيع والدعم الذي منحوه للجمعية.

كما تقدمت بالشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على رعايتها لأنشطة الجمعية .. مؤكدة أن هذا ليس بغريب على قيادتنا الحكيمة والتي أوصلت وطننا الحبيب إلى مصاف الدول المتقدمة.

وأوضحت أن الجمعية حرصت على تطوير آليات عملها وسعت إلى تنمية أنشطتها لتحقيق أفضل النتائج في خدمة التمريض والإستعانة بالشركات الإستشارية والتي بادرت بتقديم الأفكار والخبرات للجمعية حيث تكللت بإعداد إستراتيجية منظومة تنمية الموارد المالية للجمعية لضمان ديمومة تنفيذ الأنشطة والبرامج لصالح قطاع التمريض .

وأعربت عن شكرها الجزيل لمؤسسة " تكاتف الأصدقاء " للإدارة التسويقية والتي كان لها الدور الفاعل في إطلاق مشروع كتيب التخفيضات ..

منوهة بأن الجمعية تستعد الآن لإطلاق عدد من المشاريع والأنشطة التي ستسهم في تطوير قطاع التمريض وخدمة الممرضين والتي سيتم الإعلان عنها قريبا .. كما شكرت جميع الشركات والمطاعم والفنادق التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع .

من جهته أوضح عبدالله المهري أن هذا الكتيب يبلور فكرة متقدمة في تنمية الموارد المالية للجمعية بأسلوب راقي ويعمل على تنمية العلاقات بين الجمعية وشركاء العمل الإنساني من الشركات والفنادق والمؤسسات التجارية والحكومية حيث يحتوي الكتيب مع مجموعة من التخفيضات والخصومات بكوبونات خصم لصالح الممرضين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية التمريض تطلق  كتيب التخفيضات  في دبي جمعية التمريض تطلق  كتيب التخفيضات  في دبي



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates