حملة القلب للقلب تبدأ استقبال المئات من الحالات المرضية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

حملة "القلب للقلب" تبدأ استقبال المئات من الحالات المرضية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة "القلب للقلب" تبدأ استقبال المئات من الحالات المرضية

حملة "القلب للقلب" لعلاج المرضي الفقراء
أبوظبي- جواد الريسي

بدأت حملة "القلب للقلب" لعلاج المرضى الفقراء، من مختلف دول العالم مهامها الإنسانية محليًا وعالميًا في مبادرة مشتركة من "زايد العطاء" وجمعية "دار البر" والمستشفى السعودي الألماني، في نموذج مميز للعمل الإنساني المشترك، انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية تجاه الفئات المعوزة.

وأكدت سفيرة العمل الإنساني، المديرة التنفيذية للمستشفى السعودي الألماني الدكتورة ريم عثمان، أن حملة "القلب للقلب" ستسهم في التخفيف من معاناة الآلاف من مرضى القلب من خلال توفير العلاج الدوائي والجراحي المجاني.

وأضافت عثمان، أن الفريق الطبي والجراحي التطوعي باشر مهامه الإنسانية محليًا وعالميًا، واستقبل المئات من مرضى القلب من المصابين بأمراض في الشرايين القلبية والصمامات والتشوهات القلبية.

وأردفت عثمان، أن الحملة ستستقبل المرضى من الأطفال والمسنين من مختلف دول العالم، وستعزز الدور الإنساني الدولي لدولة الإمارات، وتحفز القطاع الخاص لتنمي مبادرات إنسانية مماثلة، وتعزز المشاركة الفعالة للكوادر الطبية الإماراتية في المهام الإنسانية محليًا وعالميًا.

وأوضحت عثمان، أن مبادرة "زايد العطاء" حرصت منذ نشأتها على إطلاق المبادرات المبتكرة وتبني الأفكار والمشاريع الإنسانية التطوعية السباقة، وتعزز الشراكة الإنسانية مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وغير الربحية، واستطاعت أن تصل برسالتها الإنسانية إلى الملايين من البشر، وإجراء ما يزيد على 7000 عملية قلب مفتوح للأطفال والكبار .

وذكر الرئيس التنفيذي لمبادرة "زايد العطاء" ورئيس حملة "القلب للقلب"، جراح القلب الإماراتي الدكتور عادل الشامري، أن الأمراض القلبية تعد من أكثر الأمراض انتشارًا في مختلف دول العالم ويعجز الملايين من المرضى عن تحمل التكاليف الباهضة للعلاج الدوائي والجراحي، ومن هذا المنطلق حرصت مبادرة "زايد العطاء" على استقطاب شركاء استراتيجيين لحشد الجهود وتوفير الإمكانات لتمكين الكوادر الطبية التخصصية من المشاركة الفعالة في علاج الأطفال والمسنين المصابين بأمراض في الشرايين القلبية والصمامات والتشوهات الخلقية للتخفيف من معاناتهم.

 

  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة القلب للقلب تبدأ استقبال المئات من الحالات المرضية حملة القلب للقلب تبدأ استقبال المئات من الحالات المرضية



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates