داماس توقع إتفاقية شراكة مع مؤسسة الجليلة لدعم أبحاثها الطبية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

"داماس" توقع إتفاقية شراكة مع مؤسسة الجليلة لدعم أبحاثها الطبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داماس" توقع إتفاقية شراكة مع مؤسسة الجليلة لدعم أبحاثها الطبية

أبحاث طبية
دبي – وام

وقعت "داماس" - دار المجوهرات والساعات الرائدة في الشرق الأوسط - إتفاقية شراكة مع مؤسسة " الجليلة " تهدف لدعم أبحاث المؤسسة في المجالات الطبية لمدة عام كامل ابتداء من ايلول الحالي .

وتسعى مؤسسة "الجليلة " العالمية غير الربحية التي أسسها  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إلى تحقيق إسهامات مستدامة في القطاع الصحي من خلال رفع مستوى الرعاية الصحية في دولة الإمارات ودعم العلاج والأبحاث والتعليم في المجالات الطبية لوضع الدولة على خارطة الابتكار الطبي العالمية.

وقع الإتفاقية الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء الرئيس التنفيذي لمؤسسة " الجليلة " وعنان فخر الدين الرئيس التنفيذي لشركة "داماس" وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمقر الرئيسي لشركة " داماس " في دبي .

وتتضمن إتفاقية الشراكة تنفيذ عدة برامج مشتركة أولها قيام "داماس" بالتعاون مع مؤسسة "الجليلة" بإطلاق قلادة "مفتاح الأمل" الفريدة من نوعها والمستوحاة من "مفتاح الأمل" الذي قدمته مؤسسة الجليلة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الإطلاق الرسمي للمؤسسة في أبريل 2013 ويرمز إلى رؤية المؤسسة الرامية إلى فتح أبواب جديدة في قطاع الرعاية الصحية من خلال الأبحاث الطبية والإرتقاء بجودة حياة المجتمع وبالتالي تحقيق رؤية سموه بجعل دولة الإمارات واحدة من أبرز الدول الرائدة حول العالم.

وستنتج "داماس" كمية محدودة من قلادة "مفتاح الأمل" لمؤسسة الجليلة حيث ستتوفر ألف قطعة فقط لدى متاجر مختارة من "داماس" في الدولة بتصميمين أحدهما من الذهب والألماس والآخر من الذهب فقط .. وستتبرع "داماس" بنسبة 5 بالمائة من مبيعات قلادة "مفتاح الأمل" لدعم برامج الأبحاث الطبية لمؤسسة الجليلة.

وبهذه المناسبة قال عنان فخر الدين : " نؤمن بأهمية الأبحاث الطبية التي أصبحت على مدار السنين على قائمة أولويات دولة الإمارات في سعيها المستمر للوصول إلى إقتصاد مبني على المعرفة وتحقيق هدفها المتمثل في الإرتقاء لتصبح إحدى أبرز دول العالم بحلول 2021 ".

وأضاف أن مؤسسة "الجليلة" قدمت منذ تأسيسها مساهمات كبيرة نحو تطوير القطاع الصحي في الدولة.. معربا عن فخر الشركة بتأسيس هذه الشراكة والإلتزام بدعم مثل هذه الجهود المجتمعية النبيلة.

من جانبه قال الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء : " يغمرنا حماس بالغ ونحن نشهد إلتزام المزيد من الشركات بدعم الأبحاث الطبية في دولة الإمارات ..وكمؤسسة غير ربحية فإننا نعتمد على المجتمع في دعم وتمويل هذه الأبحاث التي تثمر تطوير القطاع الصحي في الدولة وإنقاذ حياة الناس حيث إننا نستثمر جميع التبرعات التي تصلنا في التمويل المباشر لبرامجنا" ..وتقدم بالشكر لشركة "داماس" على هذه المبادرة وإلتزامها بدعم الأبحاث الطبية للمؤسسة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داماس توقع إتفاقية شراكة مع مؤسسة الجليلة لدعم أبحاثها الطبية داماس توقع إتفاقية شراكة مع مؤسسة الجليلة لدعم أبحاثها الطبية



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates