رئيس مكتب شؤون الحجاج يؤكد أهمية دور وسائل الإعلام في نقل الحقائق
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

رئيس مكتب شؤون الحجاج يؤكد أهمية دور وسائل الإعلام في نقل الحقائق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس مكتب شؤون الحجاج يؤكد أهمية دور وسائل الإعلام في نقل الحقائق

رئيس مكتب شؤون حجاج الدولة
مكة المكرمة - وام

أكد سعادة محمد عبيد المزروعي رئيس مكتب شؤون حجاج الدولة على اهمية قيام وسائل الإعلام بالدور المنوط بها في نقل الحقائق كاملة لحجاج الدولة وما يقدم لهم من خدمات ورعاية وما يقوم به مكتب شؤون الحجاج من جهود بكل شفافية وموضوعية ووضوح .

ودعا سعادة المزروعي خلال اجتماعه اليوم بمقر مكتب شؤون حجاج الدولة في مكة المكرمة مع أعضاء اللجنة الاعلامية وسائل الاعلام إلى الموضوعية والشفافية والبعد عن التهويل وتجنب الشائعات المغرضة خلال تغطية موسم حج هذا العام .

وأوضح المزروعي أن اللجنة الاعلامية المرافقة للبعثة - التي تضم ممثلين عن وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بالدولة -تشكل جزءا مهما من نسيج الخدمات الجليلة التي يقدمها مكتب شؤون حجاج الدولة ويقع على عاتقها دور كبير ومهم في نقل الصورة الحقيقة عن الحجاج .

كانت اللجان الفرعية التابعة لمكتب شؤون حجاج الدولة قد عقدت اليوم عدة اجتماعات للتنسيق وتوزيع المهام والأدوار على اعضائها وذلك في اطار جهودها لتوفير كل سبل الراحة الممكنة لحجاج الدولة .

وأشار الدكتور عبدالكريم الزرعوني رئيس اللجنة الطبية بمكتب شؤون حجاج الدولة إلى ان اللجنة عقدت اجتماعا مع أعضائها من الكوادر الطبية والفنية والإدارية لتوزيع العمل والادوار التي سيقومون بها خلال موسم الحج خدمة لحجاج الدولة .

ولفت الزرعوني إلى انه تم تشكيل فرق طبية متنقلة للوصول الى حجاج الدولة في أماكن تواجدهم بالمشاعر المقدسة التي تحول ظروفهم الصحية الحضور إلى مقر البعثة الطبية .

ونوه إلى أنه تم ايضا تشكيل فرق تفتيشية على اطباء الحملات والصيدليات للوقوف على الرعاية الصحية التي يتلقاها حجاج الحملة لا سيما اصحاب الامراض المزمنة التي تحتاج الى رعاية خاصة وتوفير الادوية اللازمة .

من جانبه أكد العقيد سعيد راشد اليماحي رئيس اللجنة الأمنية بمكتب شؤون حجاج الدولة أن اللجنة تقوم بدورها وواجباتها الامنية الملكفة بها بالمشاركة والتعاون مع اللجان الاخرى بالمكتب من اجل توفير افضل الخدمات والرعاية الممكنة لحجاج الدولة في مقار اقامتهم في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وأوضح العقيد اليماحي أن الدور الرئيسي للجنة يتمثل في المشاركة في تفويج حجاج الدولة في جميع المشاعر المقدسة خاصة في قطار المشاعر حتى يتمكنوا من اداء المناسك بكل سهولة ويسر والمحافظة على سلامة وامن وامان جميع الحجاج حتى العودة بسلامة الله الى ارض الوطن .

من جهته أكد ياسر عبيد السماحي رئيس شعبة الشكاوى بلجنة التدقيق والمتابعة بمكتب شؤون حجاج الدولة استعداد الشعبة لتلقى أية شكاوى او ملاحظات من جميع حجاج الدولة على الحملات المتعاقدين معها لاداء فريضة الحج لهذا العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مكتب شؤون الحجاج يؤكد أهمية دور وسائل الإعلام في نقل الحقائق رئيس مكتب شؤون الحجاج يؤكد أهمية دور وسائل الإعلام في نقل الحقائق



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates