طلبة الطب والإمارات القلبية ينظمان مؤتمر حول التدخين والشباب
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

"طلبة الطب" و"الإمارات القلبية" ينظمان مؤتمر حول" التدخين والشباب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طلبة الطب" و"الإمارات القلبية" ينظمان مؤتمر حول" التدخين والشباب"

التدخين
الشارقة-وام

 تنظم جميعة الإمارات لطلبة كليات الطب مؤتمرها التعليمي والتوعوي الأول تحت شعار "التدخين والشباب " في الثامن من شهر نوفمبر الجاري في فندق " الانتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي ".. وذلك بالتعاون مع المؤتمر الخامس لمنظمة الإمارات القلبية.

وأكدت الجميعة - التي تضم كليات دبي الطبية للبنات والطب في جامعات الشارقة والخليج الطبية ورأس الخيمة للطب والعلوم الصحية - اكتمال التجهيزات كافة لإنجاح المؤتمر وتضافر جهود المنظمين من منظمة الإمارات القلبية وطالبات وطلاب كليات الطب على مستوى الدولة لتنظيم المؤتمر والذي يضاف لسلسلة النشاطات الموجهة لخدمة المجتمع.

ويهدف المؤتمر إلى دعم التوجه نحو تقليل أعداد المدخنين ووقاية المجتمع من أصرار التدخين من خلال شعاره التدخين والشباب .

وأكدت رشد فاضل الشمة الرئيس الوطني للجنة الدائمة للتعليم الطبي في الإمارات التابعة لجمعية رابطة طلبة كليات الطب..أن فكرة تنظيم المؤتمر تأتي بعد المشاركة في مؤتمر خصص للأمراض غير المعدية يناير الماضي وفيه طرحت رؤية بأهمية الوقوف على أسباب عدم تعاون الأطباء و الباحثيين الذين على معرفة كبيرة وإدراك عميق عن آخر النتائج والأرقام والدراسات وأحدث طرق العلاج في الأمراض المختلفة مع طلبة الطب الذين يحاولون البحث عن التغيير علما بأن لديهم الكمية الكافية من الوقت والطاقة ولكن تنقصهم المصادر و المعلومات الكافية .

وأشارت الشمة إلى أن المؤتمر موجه لخدمة جميع الفئات العمرية والثقافات المختلفة لاسيما الطلبة من مختلف الجامعات والكليات الطبية وغير الطبية في الدولة لتعميم الفائدة.

تتضمن فعاليات المؤتمر عرض أفلام توعوية أعدها بعض طلاب الطب إضافة إلى مسابقات فنية ومسرحية تتحدث عن أضرار التدخين أملا في تغيير الواقع للأفضل.


 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلبة الطب والإمارات القلبية ينظمان مؤتمر حول التدخين والشباب طلبة الطب والإمارات القلبية ينظمان مؤتمر حول التدخين والشباب



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates