عزل طبيبين وممرض لاشتباه إصابتهم بفيروس الإيبولا في أسبانيا
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

عزل طبيبين وممرض لاشتباه إصابتهم بفيروس الإيبولا في أسبانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عزل طبيبين وممرض لاشتباه إصابتهم بفيروس الإيبولا في أسبانيا

مستشفى كارلوس الثالث
مدريد - كونا

أعلنت وزارة الصحة في أسبانيا اليوم الخميس عزل طبيبين وممرض جدد في مستشفى بالعاصمة مدريد بشكل احترازي في ضوء شكوك حول إصابتهم بفيروس “الإيبولا” ، مؤكدة في الوقت نفسه أن حالة ممرضة أسبانية مصابة بالفعل بالفيروس مستقرة حاليا.
يذكرأن الطبيبين اللذين يوجدان حاليا في الحجر الصحي بمستشفى (لاباز – كارلوس الثالث) في مدريد هما الطبيبان اللذان أشرفا على الممرضة المصابة بالفيروس لدى إدخالها المستشفى الاثنين الماضي وقبل التأكد من اصابتها بالعدوى في اليوم نفسه.
واضافت المصادر أن قرار عزلهما يأتي بموجب بروتوكول طوارئ أعلنته اسبانيا أمس الأول مشرة إلى أن الطبيبين لم يرتديا لدى معاينة المصابة بالفيروس البذلة المخصصة لحالات الأمراض المعدية.

على صعيد متصل ذكر التلفزيون انه تم اليوم أيضا اخراج ثلاثة افراد كانوا خضعوا للحجر الصحي خلال الأيام القليلة الماضية وهم مهندس كان عاد حديثا من نيجيريا وممرضتان وذلك بعدما أظهر الفحص المختبري نتائج سلبية فيما يتعلق بالعدوى بفيروس “الإيبولا”.
وبذلك يستمر ستة أشخاص في العناية بقسم الرعاية والحجر الصحي في المستشفى بمدريد حيث لايزال زوج المصابة وممرضة أخرى كانت أشرفت أيضا على رعاية رجلي الدين يخضعون للمراقبة المستمرة.

وكان قد تم تشخيص حالة إصابة بفيروس “الإيبولا” لممرضة اسبانية (40 عاما) ليلة الاثنين الماضي بعد مشاركتها في الرعاية الصحية للراهب الاسباني مانويل غارثيا بييخو الذي ادخل مستشفى (لاباز- كارلوس الثالث) بمدريد بعد قدومه من سيراليون في 22 سبتمبر الماضي عقب اصابته بالفيروس لكنه لقي حتفه بعد ثلاثة أيام فقط من وصوله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزل طبيبين وممرض لاشتباه إصابتهم بفيروس الإيبولا في أسبانيا عزل طبيبين وممرض لاشتباه إصابتهم بفيروس الإيبولا في أسبانيا



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates