كلية طلال أبو غزاله تحتفل بيوم القلب العالمي بمشاركة 9 مؤسسات صحية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

كلية طلال أبو غزاله تحتفل بيوم القلب العالمي بمشاركة 9 مؤسسات صحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلية طلال أبو غزاله تحتفل بيوم القلب العالمي بمشاركة 9 مؤسسات صحية

كلية طلال تحتفل بيوم القلب العالمي
المنامة ـ بنا

اقامت كلية طلال أبو غزاله يومها الصحي الأول تزامناً مع احتفال العالم بالعديد من الأيام الصحية وعلى رأسها يوم القلب العالمي، حيث شاركت نخبة من الجمعيات والمراكز الصحية العالمية الكلية في احتفالها، وألقى الدكتور "سعد التميمي" إستشاري أمراض القلب والأوعية الدموية محاضرة علمية بهذه المناسبة.

كما افتتح المدير التنفيذي لكلية طلال أبو غزاله الأستاذ " منيب حمودة" والسيدة "أيات الطراونه" المسئولة الصحية بالكلية المعرض الشامل للحاضرين، والذي اشتمل على فحص طبي مجاني وتوعية بطرق التغذية السليمة وطرق العلاج من الإدمان والعديد من الفعاليات الصحية الأخرى.

ومن جانبه أكد أ.د رفعت شناق، عميد الكلية، في كلمته أن مقولة " العقل السليم في الجسم السليم" ليست مجرد شعار ترفعه "طلال أبو غزاله" لطلابها أكثر منه واقع ومستقبل تريدهم أن يتعايشوا به ويطبقوه في حياتهم، مؤكداً ان الكلية ستستمر في دعمها للمبادرات الصحية من هذا النوع.

وفي نفس الإطار، صرح الدكتور " سعد التميمي" بهذه المناسبة موضحاً، أن يوم القلب العالمي من أكثر الأيام الصحية أهمية الأن بسبب انتشار أمراض القلب حول العالم والتي يصاب بها الأطفال بداية من عمر ال6 سنوات، مع عدم وجود الوعي الكافي حول كيفية تجنب الإصابة بأمراض القلب أو مواجهتها .

جدير بالذكر أن 9 مؤسسات صحية شاركت في اليوم الصحي لكلية طلال أبو غزاله، هي : مستشفى الكندي التخصصي، جمعية تعافي لمكافحة الإدمان، مؤسسة "أيزك " الطلابية، مركز "كارلتون" للتغذية العلاجية، مركز " دايت ديلايت" للتغذية الصحية، مركز " هيلث ووتشرز" الصحي"، مركز "في أل سي سي" الصحي، فريق حياة من كلية طلال أبو غزاله ومستشفى النور التخصصي ممثلة في الدكتور "سعد التميمي"، وتم تسليم شهادات تقدير للمشاركين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية طلال أبو غزاله تحتفل بيوم القلب العالمي بمشاركة 9 مؤسسات صحية كلية طلال أبو غزاله تحتفل بيوم القلب العالمي بمشاركة 9 مؤسسات صحية



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates