كي مون يٌحذر من مغبة ترك أفريقيا تواجه إيبولا وحدها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"كي مون" يٌحذر من مغبة ترك أفريقيا تواجه إيبولا وحدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كي مون" يٌحذر من مغبة ترك أفريقيا تواجه إيبولا وحدها

بان كي مون
أديس أبابا ـ الأناضول

قال الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إنه لا يجب ترك أفريقيا تواجه فيروس إيبولا وحدها، ودعا دول العالم  إلى احترام ومعاملة المتطوعين الذي يعودون من الدول  يتفشى بها المرض وعدم عزلهم من المجتمع.

وفي مؤتمر صحفي مشترك عقده مع رئيس البنك الدولي جيم يونج كيم  بأديس أبابا ، مساء الاثنين، قال كي مون "لا يجب ترك أفريقيا أن تواجه إيبولا وحدها".

ودعا المسؤول الأممي دول العالم  إلى احترام ومعاملة المتطوعين الذي يعودون من الدول  يتفشى بها مرض أيبولا وعدم عزلهم عن المجتمع.

من جهة أخرى، أكد كي مون على أهمية  السلام والاستقرار في منطقة القرن الأفريقي، معتبرا أن زيارة الحالية للمنطقة تأتي لدعم دولها في جهودها الرامية لتحقيق الاستقرار والسلام والتنمية في المنطقة.

وقال إن المبادرة التي أعلن عنها اليوم من قبل الأمم المتحدة والبنك الدولي ستعمل على تطوير وترقية مشاريع البنية التحتية في دول شرق أفريقيا.

وفي وقت سابق اليوم قال البنك الدولي، إن قادة منظمات دولية ومحلية، بدأوا اليوم الإثنين، زيارة مشتركة إلى منطقة القرن الإفريقي، تعهدوا خلالها بتقديم الدعم السياسي، ومساعدات مالية جديدة لدول المنطقة، يبلغ مجموعها ما يفوق 8 .مليارات دولار على مدى السنوات القادمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كي مون يٌحذر من مغبة ترك أفريقيا تواجه إيبولا وحدها كي مون يٌحذر من مغبة ترك أفريقيا تواجه إيبولا وحدها



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates