مؤتمر النور الدولي للتمريض يبدأ أعماله الجمعة في أبوظبي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مؤتمر النور الدولي للتمريض يبدأ أعماله الجمعة في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤتمر النور الدولي للتمريض يبدأ أعماله الجمعة في أبوظبي

التمريض الإماراتي
ابوظبى - وام

يبدأ مؤتمر النور الدولي الثاني للتمريض اعماله بعد غد بابوظبي بالتعاون مع كليات التقنية العليا بمشاركة اكثر من 300 من مديري ورؤساء التمريض في المنشات الصحية وممرضين وطلبة كليات التمريض والعلوم الصحية في الدولة .

وقال الدكتور قاسم العوم الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات النور ورئيس المؤتمر ان اللقاء ياتي في سياق المؤتمرات العلمية التي تعقدها المجموعة سنويا ويزيد عددها على خمسة مؤتمرات تناقش مختلف الموضوعات والقضايا الصحية التي تهدف الى صقل خبرات العاملين في القطاع الصحي واطلاعهم على اخر المستجدات العالمية في شتى التخصصات الطبيىة .

واوضح انه بعد نجاح مؤتمر التمريض الاول العام الماضي جاء عقد المؤتمر الثاني لمناقشة كل ما يتصل بالعلوم التمريضية والمستجدات الجديدة في هذا المجال .. مشيرا الى ان الخدمات التمريضية لا تقل اهمية عن التخصصات الطبية الاخرى حيث ارتفع عدد العاملين في القطاع التمريضي في الدولة الى اكثر من 20 الف ممرض و ممرضة .

واكد الدكتور العوم تطور مستوى الخدمات التمريضية في غالبية المنشات الصحية .. مشيرا الى الدور الهام الذي تقوم به هيئة الصحة في ابوظبي لجهة ترخيص الكوادر التمريضية للعمل في المنشات الصحية حيث يتم التاكيد على اختيار افضل الكوادر التي تمتاز بالخبرة الواسعة والكفاءة الجيدة .

واضاف ان اهداف المؤتمر تتمثل في تطبيق المعرفة في ممارسة مهنة التمريض لتقديم رعاية طبية وبادراك عال ومناقشة أسس ممارسة مهنة التمريض وتقييم العوامل الاساسية والاسباب التي تقف وراء نقص الكوادر التمريضية وتقييم اثر ضغط العمل على رعاية المريض وتقييم طريقة القيادة وتطويرها من اجل تطوير مهنة التمريض ما ينعكس ايجابا على مستوى الخدمات الصحية المقدمة .

وقال الدكتور امان الدويني الأمين العام للمؤتمر ومدير التعليم الطبي المستمر لمجموعة مستشفيات النور انه سيحاضر في المؤتمر محاضرون متخصصون من مدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى المفرق وهيئة الصحة في دبي والمركز الوطني للتاهيل والمركز الطبى الجديد ومستشفى برجيل الى جانب مستشفيات النور المنظمة للمؤتمر.

واضاف انه سيعقد اربع جلسات علمية تركز على اللمسة الانسانية في ممارسة مهنة التمريض وحقائق ممارسة المهنة والسلوك الايجابي في مهنة التمريض وتدبير الشدة في مكان العمل وكيفية التعامل مع ضغوط العمل حيث قررت هيئة الصحة في ابوظبي معادلة جلسات المؤتمر بست ساعات تعليمية معتمدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر النور الدولي للتمريض يبدأ أعماله الجمعة في أبوظبي مؤتمر النور الدولي للتمريض يبدأ أعماله الجمعة في أبوظبي



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates