مؤسسة بول الين تُعلن تبرعها بمبلغ 9 مليون دولار لمرضى إيبولا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مؤسسة بول الين تُعلن تبرعها بمبلغ 9 مليون دولار لمرضى "إيبولا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة بول الين تُعلن تبرعها بمبلغ 9 مليون دولار لمرضى "إيبولا"

مؤسسة "بول ألين فاملي
الرباط– صوت الامارات

أفادت تقارير لوكالات أنباء عالمية أنّ مؤسسة بول الين، الشريك المؤسس لشركة ميكروسوفت، أعلنت عن تبرعها بمبلغ 9 مليون دولار لدعم جهود الولايات المتحدة الأميركية لمكافحة تفشي مرض "الإيبولا" في غرب أفريقيا.
وتأتي هذه المنحة لمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في وقت تحذر فيه منظمات دولية، ومن بينها أطباء بلا حدود ومنظمة الصحة العالمية، من أنّ الموارد اللازمة لأحتواء الوباء وعلاج المُصابين لا تكفي بشكل مأساوي.
وأكد ألين أنّ هذا التبرع من مؤسسة "بول ألين فاملي" سيساعد مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها على إنشاء مراكز للعمليات الطارئة في غينيا وليبيريا وسيراليون؛ حيث أودى أسوأ تفشي للإيبولا حتى الآن بحياة نحو 2300 شخصًا ولم يظهر أي مؤشر على التباطؤ بعد ستة أشهر من بدء تفشي الفيروس.
وكتب ألين في مقال من المقرر أن يُنشر على مدونته: "مأساة مرض الإيبولا هو أننا نعرف كيف نتعامل معه لكن الحكومات في غرب أفريقيا في حاجة ماسّة إلى مزيد من الموارد و الحلول، ويتعين على العالم المتقدم أنّ يُعزز الآن هذه الموارد والحلول".
وكانت مؤسسة ألين قد تبرعت الشهر الماضي بمبلغ 2.8 مليون دولار للصليب الاحمر الأميركي لصالح عمله في مكافحة المرضوأوضح الين إنّ المنحة ستساعد مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في إنشاء وتجهيز مراكز للعمليات الطارئة في الدول الثلاث الأكثر تأثرًا بالمرض والتركيز على الصحة العامة وليس رعاية المرضى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة بول الين تُعلن تبرعها بمبلغ 9 مليون دولار لمرضى إيبولا مؤسسة بول الين تُعلن تبرعها بمبلغ 9 مليون دولار لمرضى إيبولا



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates