مركز برجمان دبي ينظم حملة بصحة وعافية للتوعية مرض سرطان الثدي
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

مركز برجمان دبي ينظم حملة "بصحة وعافية" للتوعية مرض سرطان الثدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز برجمان دبي ينظم حملة "بصحة وعافية" للتوعية مرض سرطان الثدي

مركز برجمان في دبي
دبي - وام

ينظم مركز برجمان في دبي طوال شهر أكتوبر الجاري حملة " بصحة وعافية" للتوعية بمرض سرطان الثدي التي تعد إحدى أكبر حملات التوعية بالمرض وأكثرها شمولية وتتضمن عددا من الأنشطة والفعاليات بهدف تعريف شرائح المجتمع المختلفة بمخاطر الإصابة بهذا المرض وعلاجه والوقاية منه .

وقالت الدكتورة حورية كاظم إستشارية جراحة الأورام والثدي والمديرة الطبية لمستشفى " ويل وومن كلينيك " ان معدل النساء المصابات بمرض سرطان الثدي بين النساء ممن تقل أعمارهن عن 40 سنة يشهد ازديادا مقلقا في دولة الإمارات ما يقرع ناقوس الخطر لا سيما وان استجابة النساء الأصغر سنا للعلاج تقل عن استجابة النساء الأكبر سنا .

وأوضحت انه يمكن الكشف عن وجود ورم سرطاني عن طريق فحص "الماموغرام" الشعاعي قبل ثلاث سنوات من ظهور المرض بشكل واضح منوهة بأن نمط الحياة الصحي والإمتناع عن التدخين وممارسة الرياضة يسهم بشكل منتظم في الحد من خطر الإصابة بمقدار كبير.

وتعتبر "مسيرة برجمان الوردية " الفعالية الأبرز للحملة والتي ستقام في 31 أكتوبر الجاري بحديقة زعبيل في دبي بالإضافة إلى تنظيم مناسبات وفعاليات داخل مراكز التسوق لتوفير فرصة أكبر للجمهور للمشاركة في هذه الفعالية مثل معرض الكتاب الوردي والردهة الوردية وتوزيع آلاف الكتيبات التثقيفية حول مرض سرطان الثدي للأفراد والشركات من القطاعين العام والخاص والمدارس والجامعات ما يساهم في تعريف العائلات والسيدات بالحقائق الأساسية حول هذا المرض.

وتنظم حملة برجمان "بصحة وعافية" 2014 بالتعاون مع مركز "يوني كير" الطبي وإذاعة "فيرجن" وأطعمة "ديل مونتي" ومركز اللياقة "فيتنس فيرست" ومجموعة شركات "إس إي إل" و "بالانس ووتر" وجمعية بيت الخير - الشريك الخيري للحملة - وبلدية دبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز برجمان دبي ينظم حملة بصحة وعافية للتوعية مرض سرطان الثدي مركز برجمان دبي ينظم حملة بصحة وعافية للتوعية مرض سرطان الثدي



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates