مستشفى الجامعة يبحث التعاون مع وفدين طبيين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"مستشفى الجامعة" يبحث التعاون مع وفدين طبيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مستشفى الجامعة" يبحث التعاون مع وفدين طبيين

مستشفى الجامعة في الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

استقبل مستشفى الجامعة في الشارقة وفدين طبيين من الولايات المتحدة الأميركية بمقره الرئيس في إمارة الشارقة، أحدهما: هيئة النظام الصحي الوطني للطفولة في واشنطن، والثاني: مركز إم دي أندرسون للسرطان من جامعة تكساس، وذلك بهدف بحث آخر التطورات في مجال تشخيص أمراض الأطفال العامة وعلاجها، إضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف الطبية، وبحث آفاق التعاون المستقبلي .

ضم الوفد الأميركي عددا من خبراء الصحة واستشاريي طب الأطفال من هيئة النظام الصحي الوطني للطفولة هم: د . دافيد جاكوبسن، د . كيفن كليري، د . ماريوس لينغورارو، د . كريستي باكستر، د . بام كينج سامز، د . مارثا كوين مكولم، د . باتريشا بولينو، ود . ميليسا برايس، فيما ضم وفد مركز إم دي أندرسون للسرطان كلاً من آرا فابورسيان، وروبيرت ولف، وبليندا ديبوز، وكانداس باير .

وقدم مايكل ستراود، الرئيس التنفيذي لمستشفى الجامعة في الشارقة الذي استقبل الوفدين استعراضاً شاملاً عن مرافق مستشفى الجامعة، وحجم الاهتمام الكبير والمستمر بتحديث أنظمته وأقسامه الطبية والأجهزة التقنية الحديثة، وما يوليه من اهتمام لافت بقسم طب الأطفال الذي يقدم رعاية متقدمة للأطفال في المجالات الطبية والجراحية، والأمراض الهضمية والبولية ومختلف جراحات الأطفال من الجراحة التجميلية، وجراحة حديثي الولادة، وجراحة الطوارئ .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفى الجامعة يبحث التعاون مع وفدين طبيين مستشفى الجامعة يبحث التعاون مع وفدين طبيين



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates