نهيان بن مبارك يؤكد أنَّ الرعاية الصحية أولوية الدولة الإماراتية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

نهيان بن مبارك يؤكد أنَّ الرعاية الصحية أولوية الدولة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يؤكد أنَّ الرعاية الصحية أولوية الدولة الإماراتية

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة
أبو ظبي-صوت الإمارات

أكد وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس المجلس الوطني للسياحة والآثار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أهمية الجهود التي تبذلها حكومة دولة الإمارات في توفير الرعاية الصحية والطبية للمواطنين والمقيمين لبناء مجتمع سليم.

 وأوضح بن مبارك، في كلمه ألقاها نيابة عنه الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، في حفل أمس لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لافتتاح مركز "دي أن أيه" للطب التكاملي والاستشفاء في جزيرة السعديات, أنَّه في ضوء القيادة الحكيمة تسعى أبو ظبي إلى تطوير نظام الرعاية الصحية وبشكل ممتاز بالاستجابة إلى حاجات مواطنيها والمقيمين فيها.

واعتبر أنَّ هذا المركز يأتي في إطار حرص الحكومة على توفير المزيد من طرق العلاج الحديثة للنهوض بالنظام الصحي في إمارة أبو ظبي ودولة الإمارات عمومًا.

وأشار إلى أنَّ أبو ظبي تشكل وجهة للسياحة العلاجية لما تتمتع بها من شمس مشرقة على مدار العام وجزر طبيعية وصحراء شاسعة وواحات خضراء وإرث عريق من تقاليد الضيافة الأصيلة، إلى جانب اختيارها كأحد أكثر المدن أمنًا في منطقة الشرق الأوسط, كما أنها تتميز ببنية تحتية حديثة من المرافق الترفيهية والمنشآت الفندقية والمنتجعات الفاخرة، وشبكة واسعة من الرحلات الجوية تربطها بالعالم.

وحضر الحفل رئيس وزراء باكستان الأسبق شوكت عزيز، وعدد كبير من رجال الأعمال وأصحاب الشركات الطبية وأعضاء مجلس إدارة المركز والمستثمرون الذين جاءوا من الولايات المتحدة الأميركية, وفريق الأطباء العاملين فيه والإعلاميين وذلك في منتجع "سانت ريغس السعديات" أمس .

وأشاد عزيز بتطور العلاقات الإماراتية الباكستانية في المجالات كافة وخصوصًا التعاون الاقتصادي والتجاري، مؤكدًا أنَّ الإمارات تعتبر وجهة مثالية للاستثمارات في مجالات الصحة والطب والسياحة العلاجية بفضل بنيتها التحتية المتطورة وموقعها الاستراتيجي ونظامها الصحي الحديث.

وأشار إلى أنَّ هذا المركز يمثل نقلة نوعية في تطور السياحية العلاجية في الإمارات لما يقدمه من خدمات علاجية متطورة لسكان دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان وعدد من الدول العربية والأسيوية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يؤكد أنَّ الرعاية الصحية أولوية الدولة الإماراتية نهيان بن مبارك يؤكد أنَّ الرعاية الصحية أولوية الدولة الإماراتية



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates