هيئة الغذاء والدواء في السعودية تطلق المرحلة الأولى لإنشاء مركز تطوير القادة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

هيئة الغذاء والدواء في السعودية تطلق المرحلة الأولى لإنشاء "مركز تطوير القادة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة الغذاء والدواء في السعودية تطلق المرحلة الأولى لإنشاء "مركز تطوير القادة"

هيئة الدواء والغداء
الرياض - واس

أطلقت إدارة الموارد البشرية في الهيئة العامة للغذاء والدواء المرحلة الأولى لإنشاء مركز تطوير القادة، والذي تسعى الهيئة من خلاله لصناعة قيادات شابة ذات قدرة وكفاءة في إدارة العمل مستقبلاً في الهيئة.
وافتتح معالي الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل ورشة العمل الخاصة بإطلاق المرحلة الأولى، وقال "إن هذه الخطوة هي النواة الأولى التي يرتكز عليها عبء الحقبة الجديدة من مسيرة البناء والنماء لتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها الهيئة العامة للغذاء والدواء".
من جانبه أكد المدير التنفيذي للموارد البشرية بالهيئة أحمد السالم، على أن الموارد البشرية في المنظمات الناجحة هي القلب النابض للمنظمة وحيوية هذا القطاع و فاعليته مؤشر إيجابي لتحقيق الأهداف الإستراتيجية باحترافية و مهنية، مضيفاً أن الهيئة تعمل جاهدة في الاهتمام اللازم لرأس مالها البشري ، اختيارا ، وتأهيلا ، و تطويراً، وقياديي الهيئة اليوم هم محور الاهتمام في مسيرة البذل و المبادرة.
وشدد السالم على أن الهدف الرئيس من إنشاء مركز تطوير القادة هو تفعيل مسيرة التطوير ورفع مستوى الجاهزية والإعداد لجميع مسؤولي الهيئة دون استثناء، ومهمة هذا المركز المساهمة في صناعة القادة ومساندتهم بمهنية واحترافية وخصوصية، لتمكينهم من امتلاك أدوات القيادة اللازمة لتعزيز أداء الهيئة في المجالات كافة.
يذكر أن مركز تطوير القادة تم البدء في تنفيذه للرقي بمستوى المهنية والاحترافية لدى جميع موظفي الهيئة شاغلي الوظائف الإشرافية والقيادية مما يسهم في تحسين الخدمة المقدمة من الهيئة وتنفيذ أهدافها الإستراتيجية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الغذاء والدواء في السعودية تطلق المرحلة الأولى لإنشاء مركز تطوير القادة هيئة الغذاء والدواء في السعودية تطلق المرحلة الأولى لإنشاء مركز تطوير القادة



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates