وفد طبي عالمي يشيد بمركز الشارقة للتدريب الجراحي والإكلينيكي
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وفد طبي عالمي يشيد بمركز الشارقة للتدريب الجراحي والإكلينيكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد طبي عالمي يشيد بمركز الشارقة للتدريب الجراحي والإكلينيكي

مركز الشارقة للتدريب الجراحي والإكلينيكي
الشارقة - وام

اشاد وفد طبي عالمي بمركز الشارقة للتدريب الجراحي والإكلينيكي. جاء ذلك خلال استقبال الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة اليوم لوفد مؤسسة " ايه أوه " العالمية لجراحة العظام والمفاصل برئاسة البروفيسور زولت زابو مدير جراحات الأطراف العليا في المؤسسة العالمية والذي يزور الجامعة بمناسبة عقد هذه المؤسسة العالمية لدورتين تدريبيتين بمركز الشارقة للتدريب الإكلينيكي والجراحي بمجمع التميز الطبي بجامعة الشارقة.

حضر اللقاء الدكتور نبيل سليمان مدير مركز الشارقة للتدريب الإكلينيكي والجراحي بمجمع التميز الطبية بجامعة الشارقة وعن الوفد الدكتور أشرف محرم المدرب الطبي العالمي و مارك بولر المدير الإقليمي لمؤسسة "جونسون آند جونسون" العالمية .

و نوه رئيس الوفد بمركز الشارقة للتدريب الإكلينيكي والجراحي من حيث ما يشتمل عليه من تقنيات حديثة ونظم عمل طبي واصفا اياه بالمستوى العالمي كما أعرب اعضاء الوفد عن إعجابهم وتقديرهم للكفاءات الفنية والإدارية العاملة بالمركز مؤكدين بأنه يعتبر واحدا من أرقى مراكز التدريب الجراحي في العالم.

وكانت هذه المؤسسة الطبية العالمية بدأت قبل يومين دورتين تدريبيتين في المركز ضمت 50 طبيبا جراحا من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج وعدد من الدول العربية.. للحصول على التدريب الجراحي بالمقاييس العالمية الحديثة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد طبي عالمي يشيد بمركز الشارقة للتدريب الجراحي والإكلينيكي وفد طبي عالمي يشيد بمركز الشارقة للتدريب الجراحي والإكلينيكي



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates