وفد من جمعية الإمارات لحقوق الإنسان يزور دار المسنين بعجمان
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

وفد من جمعية الإمارات لحقوق الإنسان يزور دار المسنين بعجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد من جمعية الإمارات لحقوق الإنسان يزور دار المسنين بعجمان

الوفد الإماراتى
دبى ـ وام

قام وفد من جمعية الإمارات لحقوق الإنسان بزيارة لدار رعاية المسنين بإمارة عجمان في إطار الخطط والمبادرات التي تنتهجها لتعزيز التواصل مع المؤسسات المعنية بالجانبين الإنساني والاجتماعي بمناسبة "اليوم العالمي للمسنين" الذي يصادف الأول من أكتوبر وتعميق التواصل مـع كبار السن تثمينا لعطائهم النبيل وتقديم خالص الشكر والتقدير لهذه الفئة التي تمثل إحدى شرائح المجتمع المهمة التي تمتد جذورها إلى عراقة الماضي الأصيل.

كان في استقبال الوفد برئاسة عبيد علي الشامسي عضو مجلس إدارة الجمعية وعضوية منى الحمراني رئيس اللجنة الإعلامية و بدر المرزوقي وخلف الكعبي أعضاء الجمعية وعدد من موظفيها .. حمدة الشامسي مدير دار رعاية المسنين بإمارة عجمان والتي أشادت بدور الجمعية في حماية حقوق وحريات الأفراد المواطنين والمقيمين ومبادراتها الإنسانية والحقوقية التي تسعى إلى نشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع.

و أعربت الشامسي عن عميق شكرها لإدارة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان لتنظيم هذه الزيارة واللفتة الطيبة التي رسمت البسمة على وجوه كبار السن.. واستعرضت نبذة مختصرة عن الدار ورؤيته وأهدافه .. مشيرة إلى أن احتفالات الدار في يوم المسن العالمي لهذه السنة تأتي ضمن مبادرة شيخوخة نشطة تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية متخذة منها شعار " مسن ومتطوع " لتشجيع المسن على العمل التطوعي واستغلال طاقاته الإيجابية للاستفادة منها في خدمة المجتمع والوطن .

رافق وفد الجمعية وفد من مجلس الأباء والمعلمين بإمارة عجمان وعدد من الطالبات من مدرسة ذات النطاقين و مدرسة الجرف الثانوية ومدرسة مزيرع الثانوية للطالبات.

وقد نظمت الطالبات فقرات تثقيفية وترفيهية للمسنين وقدمن الهدايا والورود التذكارية لهم تعبيرا عن الحب للاباء والأمهات وتشجيعا على بر الوالدين والعمل التطوعي.

كما قدم عدد من الفنانين المسرحيين أعضاء جمعية الإمارات لحقوق الإنسان "عبدالله الجفالي وعبدالله بوعابد و أنس خميس " عرضا مسرحيا ترفيهيا بعنوان " كما تدين تدان "يحث الأبناء على حسن معاملة الأباء والأمهات وفقا لما أمرنا به ديننا الإسلامي الحنيف وذلك في إطار كوميدي ترفيهي رسم البسمة على وجوه الحاضرين.

وفي نهاية الزيارة توجه وفد الجمعية بالشكر والإمتنـان إلـى جميـع القائميـن على دار رعاية المسنين في عجمان لخدماتهم الإنسانيـة التي يقومون بهـا لرعايـة المسنيـن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من جمعية الإمارات لحقوق الإنسان يزور دار المسنين بعجمان وفد من جمعية الإمارات لحقوق الإنسان يزور دار المسنين بعجمان



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates