آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد أنّها أم حازمة جدًا
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن طفولتها المليئة بالشغب والعقاب

آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد أنّها أم حازمة جدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد أنّها أم حازمة جدًا

المطربة آمال ماهر
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة آمال ماهر عن أسرار كثيرة عن حياتها الشخصية التي ربما لا يعرف الكثير عنها شيئًا، واعترفت عن قصص من حياتها أثناء طفولتها وهوايتها، مبينة: "كنت شقية بدرجة جنونية أثناء الدراسة، ودائما ما كنت أطرد من الفصل ويتم عقابي بشتى الطرق التي يمكن أن تحدث لأب طالب من التذنيب والضرب بواسطة العصي ..الخ".

وأوضحت ماهر في مقابلة مع "صوت الامارات: "أحيانا كثيرة بسبب مشاكلي كان يتطلب مني استدعاء ولي الأمر، ودائما ما كنت أخشى أن أخبر والدتي بذلك الأمر وكنت أهرب من المدرسة، إلى أن يتم نسيان الموضوع في المدرسة، إلى أن جاء يوم وتم ارسال خطاب انذار بالفصل إلى البيت، وكانت أكبر "علقة" في حياتي من والدتي".

وعن موافقتها عن فعل ابنها لذلك، أبرزت: "أكسر رأسه، أريد أن أرى ابني أحسن طالب في الدنيا، لا يوجد شيء عندي في قاموسي اسمه الهروب من المدرسة، في هذه الأمور أنا أم قوية للغاية ولا أسمح بأي تجاوزات، فترة الدراسة للدراسة والإجازة للإجازة".

 وحول اختياراتها لملابسها بيّنت: "أنا دائما ما أختار ملابسي العادية بنفسي، ولا أصطحب أحدًا معي فيها؛ ولكن عمومًا تصحبني دائمًا لانا السحيلي في اختياراتي، وفى الكليبات والأعمال المصورة تختار لي عبير".

وعن السفر، أضافت آمال: "أعشق السفر والترحال، وخلال مشواري الفني سافرت إلى عدد كبير من البلدان كي أتسوق، أكثر ما أحب أن أفعله في هذه السفريات أنني لا اصطحب معي ملابس أو أي اكسوارات كثيرة حتى لا أضطر وأجبر على النزول كي أشتري ملابس واكسوارات جديدة".

وحول كيفية الحفاظ على جسمها، قالت :"رشاقتي نابعة من كوني إنسانة تحرق الأكل سريعًا، فعلى الرغم من أنني أحب جميع المأكولات؛ ولكن هذا الأمر لا يظهر علي فضلًا عن أنني دائما ما أذهب إلى الصالات الرياضية كي أمارس الرياضة".


وعن إمكانية اقتحام مجال التمثيل، أضافت: "لا أرى نفسي حاليًا كممثلة، وأنا لدي طاقة أشعر بها وأرى أنّ أفضل استخدام لها أن أوجهها في الغناء وليس في التمثيل، فضلًا عن أنني إنسانة خجولة جدًا وأرتبك بسرعة، حتى الآن، حينما أصعد إلى المسرح ربما لا تصدق أنني أظل لفترة طويلة قلقة ومرعوبة من مقابلة الجمهور، وأظل ربما عشر دقائق لا أستطيع التركيز في المقال الذي أغنيه، ولا أطمئن إلا بعد مرور وقت طويل من الغناء، ولذلك أفضل أن أبقى كمطربة على أن أتجه إلى مجال آخر".

وأردفت آمال: "عرض عليّ التمثيل أكثر من مرة؛ ولكني دائمًا أرفضه، فأنا أرى نفسي مطربة وجمهوري يحبني وأنا مطربة ولا أفكر في تجربة مجال لم أعرفه وربما بسببه أخسر الكثير من نجاحي كمطربة، ولذلك أكتفي بالتمثيل في أغنياتي المصورة".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد أنّها أم حازمة جدًا آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد أنّها أم حازمة جدًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد أنّها أم حازمة جدًا آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد أنّها أم حازمة جدًا



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates