أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل
آخر تحديث 15:07:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بنجاح فيلم "أولاد رزق"

أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل

المطربة السورية أصالة نصري
القاهرة _ شيماء مكاوي


كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن سعادتها بنجاح فيلم "أولاد رزق" الذي أخرجه زوجها المخرج طارق العريان، مؤكدة أنها "فخورة بنجاح الفيلم، وتحقيقه هذه الإيرادات دليل على نجاحه، وأنا فخورة جدا بأي عمل يقدمه زوجي المخرج طارق العريان، ليس لأنه زوجي وحبيبي، ولكن لأنه مخرج عبقري له رؤية خاصة، لذا حقق هذا العمل هذا النجاح الكبير".

وأكدت أصالة في حوار مع "صوت الامارات" أن "البعض تناول موضوع الألفاظ غير المناسبة للأطفال التي تضمنها الفيلم بشي من المبالغة، لأن العمل لا يوجد به مشاهد أو ألفاظ خادشة للحياء، فهو عمل فني متكامل، ولأنه حقق هذا النجاح فمن الطبيعي أن يواجه بهجوم".

وعقّبت على اشتراك ابنها خالد في العمل بأنها "سعيدة جدا بأن يخوض خالد تجربة التمثيل للمرة الأولى بهذه القوة وفي عمل ضخم ومع مخرج بحجم طارق العريان وفنان بحجم أحمد عز"، وتابعت "ولأنني وجدت في خالد الموهبة الفنية، شجعته على ذلك أنا وطارق زوجي، وبالفعل ظهرت موهبته في هذا العمل الفني الضخم".

وأوضحت أن علاقتها بالفنان أحمد عز "علاقة قائمة على الاحترام والمحبة والأخوة والصداقة"، مؤكدة أن "هذا شأني وحدي، ولمن يعارض رأيي قلت من قبل وأؤكد أن لكل شخص وجهة نظر، وأنا لا علاقة لي بما يقال عن الفنان أحمد عز وآراء منتقديه، فلكل إنسان رأي خاص به، ومثلما أحترم من له رأي ضد رأيي على الآخر أن يحترم آرائي أيضا".

وأشارت إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت "بارعة في مسلسل طريقي، ويكفي أن إحساسها كان عاليًا جدا في التمثيل وفي الغناء، وأهنئها كثيرا على هذا العمل"، مضيفة أنها تحب الاستماع إلى "المطربة أنغام كثيرا والمطربة أحلام وسميرة سعيد ويعجبني كثيرون جدا حتى لا أنسى أحدًا".

وتطرفت أصالة إلى تصريح سابق لها بخصوص دخولها على التمثيل، موضحة أن "خطوة التمثيل ما زالت مؤجلة حتى أجد في نفسي الموهبة، فانا مطربة أولا وأخيرا، ولكني قررت الخوض في تجربة التمثيل لأنني أتمنى أن يكون لي فيلم أو اثنين لأضمهم إلي مكتبتي وأرشيفي الفني إلى جانب الطرب".

وبيّنت "لم أكن أفكر في التمثيل، ولكن من اهتمام زوجي طارق بالسينما، أحببت أن أشاركه بعضًا من أحلامه وأحقق معه النجاح الذي دائما يحلم به، ووعدته أن أتدرب على التمثيل، وأنا إنسانة أحب أن أتقن عملي جيدا، ولابد إذا مثلت على الأقل أن أكون مقبولة كفنانة".

ولفتت إلى شعورها بالغضب من النقد الذي وجه إليها بعد نشرها صورًا بملابس البحر رفقة عائلتها، موضحة "أنا أنشر صورة ليس بها أي شيء، ولم يظهر من ملبسي شيء، والغرض منها هو إعلان محبتي لزوجي ولأولادي ولحالة السعادة التي أعيشها معهم، وفوجئت بالنقد الموجه لي فاكتفيت فقط بإزالة الصور من عندي، وطلبت من طارق أيضا أن يزيلها حتى لا يتصاعد الأمر، ولكن أحزنني كثيرا أني شعرت بأن هناك من يتصيد لك أي شيء، وهناك كثيرون أظهروا لي مشاعرهم الحقيقية تجاهي".

وأضافت أنها تستعد لإطلاق ألبوم جديد، لكن ليس الآن، موضحة أنها "في مرحلة اختيار الكلمات والأغاني، وعندما أقترب من إصداره سأعلن ذلك على الفور".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates