أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بنجاح فيلم "أولاد رزق"

أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل

المطربة السورية أصالة نصري
القاهرة _ شيماء مكاوي


كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن سعادتها بنجاح فيلم "أولاد رزق" الذي أخرجه زوجها المخرج طارق العريان، مؤكدة أنها "فخورة بنجاح الفيلم، وتحقيقه هذه الإيرادات دليل على نجاحه، وأنا فخورة جدا بأي عمل يقدمه زوجي المخرج طارق العريان، ليس لأنه زوجي وحبيبي، ولكن لأنه مخرج عبقري له رؤية خاصة، لذا حقق هذا العمل هذا النجاح الكبير".

وأكدت أصالة في حوار مع "صوت الامارات" أن "البعض تناول موضوع الألفاظ غير المناسبة للأطفال التي تضمنها الفيلم بشي من المبالغة، لأن العمل لا يوجد به مشاهد أو ألفاظ خادشة للحياء، فهو عمل فني متكامل، ولأنه حقق هذا النجاح فمن الطبيعي أن يواجه بهجوم".

وعقّبت على اشتراك ابنها خالد في العمل بأنها "سعيدة جدا بأن يخوض خالد تجربة التمثيل للمرة الأولى بهذه القوة وفي عمل ضخم ومع مخرج بحجم طارق العريان وفنان بحجم أحمد عز"، وتابعت "ولأنني وجدت في خالد الموهبة الفنية، شجعته على ذلك أنا وطارق زوجي، وبالفعل ظهرت موهبته في هذا العمل الفني الضخم".

وأوضحت أن علاقتها بالفنان أحمد عز "علاقة قائمة على الاحترام والمحبة والأخوة والصداقة"، مؤكدة أن "هذا شأني وحدي، ولمن يعارض رأيي قلت من قبل وأؤكد أن لكل شخص وجهة نظر، وأنا لا علاقة لي بما يقال عن الفنان أحمد عز وآراء منتقديه، فلكل إنسان رأي خاص به، ومثلما أحترم من له رأي ضد رأيي على الآخر أن يحترم آرائي أيضا".

وأشارت إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت "بارعة في مسلسل طريقي، ويكفي أن إحساسها كان عاليًا جدا في التمثيل وفي الغناء، وأهنئها كثيرا على هذا العمل"، مضيفة أنها تحب الاستماع إلى "المطربة أنغام كثيرا والمطربة أحلام وسميرة سعيد ويعجبني كثيرون جدا حتى لا أنسى أحدًا".

وتطرفت أصالة إلى تصريح سابق لها بخصوص دخولها على التمثيل، موضحة أن "خطوة التمثيل ما زالت مؤجلة حتى أجد في نفسي الموهبة، فانا مطربة أولا وأخيرا، ولكني قررت الخوض في تجربة التمثيل لأنني أتمنى أن يكون لي فيلم أو اثنين لأضمهم إلي مكتبتي وأرشيفي الفني إلى جانب الطرب".

وبيّنت "لم أكن أفكر في التمثيل، ولكن من اهتمام زوجي طارق بالسينما، أحببت أن أشاركه بعضًا من أحلامه وأحقق معه النجاح الذي دائما يحلم به، ووعدته أن أتدرب على التمثيل، وأنا إنسانة أحب أن أتقن عملي جيدا، ولابد إذا مثلت على الأقل أن أكون مقبولة كفنانة".

ولفتت إلى شعورها بالغضب من النقد الذي وجه إليها بعد نشرها صورًا بملابس البحر رفقة عائلتها، موضحة "أنا أنشر صورة ليس بها أي شيء، ولم يظهر من ملبسي شيء، والغرض منها هو إعلان محبتي لزوجي ولأولادي ولحالة السعادة التي أعيشها معهم، وفوجئت بالنقد الموجه لي فاكتفيت فقط بإزالة الصور من عندي، وطلبت من طارق أيضا أن يزيلها حتى لا يتصاعد الأمر، ولكن أحزنني كثيرا أني شعرت بأن هناك من يتصيد لك أي شيء، وهناك كثيرون أظهروا لي مشاعرهم الحقيقية تجاهي".

وأضافت أنها تستعد لإطلاق ألبوم جديد، لكن ليس الآن، موضحة أنها "في مرحلة اختيار الكلمات والأغاني، وعندما أقترب من إصداره سأعلن ذلك على الفور".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل أصالة نصري تؤكد أنها شجعت ابنها خالد لخوض غمار التمثيل



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates