أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتكشف حقيقة خلافاتها مع الديفا
آخر تحديث 03:06:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّ أحمد عز ليس فنانًا استثنائيَّا

أنغام تبكي من أجل "أكتبلك تعهُد" وتكشف حقيقة خلافاتها مع الديفا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنغام تبكي من أجل "أكتبلك تعهُد" وتكشف حقيقة خلافاتها مع الديفا

النجمة المصرية أنغام
القاهرة– مي البشير

تسعى النجمة المصرية أنغام إلى تكرار تجربة التمثيل، لاسيما بعد نجاح مسلسلها "في غمضة عين"، من دون أن تتعجلها، مؤكدة أن تجربة العمل السابق فادتها كثيرًا لأن السيناريو تم إعداده بشكل جيد، بالإضافة إلى فريق العمل المميز، ولذلك تنتظر عملًا جديدًا يجذبها مجددًا، وتتمنى أن يساعد ظهورها المقبل في الدراما أو السينما على استكمال نجاح "في غمضة عين" والحفاظ على مشوارها الفني مميزًا كما كان منذ بدايتها.

ولم تجد أنغام حرجًا في التصريح إلى "صوت الإمارات"، بإمكانية العمل مع طليقها الفنان أحمد عز طالما أن الدور يناسبها، ولكنها أكدت أيضًا أن ما يقدمه عز على المستوى الفني ليس استثنائيًّا بل يقدمه غيره من الفنانين، وبالتالي لن يقف أي عمل فني عليه.

هذا وتواصل النجمة الشابة الاحتفال بنجاح ألبومها الأخير "أحلام بريئة" الذي اختتمت به العام 2015، وتوَّجت به مسيرة 28 عامًا من الفن الراقي الذي كان تذكرة عبورها إلى قلوب الجماهير.

وأكدت، في حوارها الخاص مع "مصر اليوم"، أن الحظ حالفها كثيرًا بإنتاج ألبومها الأخير، لاسيما وأن ردود الفعل التي تلقتها فاقت كل توقعاتها، فقد حقق نجاحًا ضخمًا في جميع أنحاء الوطن العربي، ولذا فإن الحظ الجيد لم يكمن فقط في الفائدة المادية وإنما في تتويج الجهود التي بذلتها طوال أكثر من عامين للتحضير له.
واعترفت أنغام بتأثرها الشديد بأغنية "أكتبلك تعهد"، مؤكدة أنها أرهقتها نفسيًّا وعاطفيًّا وذرفت من أجلها الدموع؛ بسبب كمية المشاعر الكامنة داخلها والتي تفوق قوة تحمُلها، واصفة إياها بالأغنية الرائعة ذات الكلمات الصادقة التي أبدعها بهاء الدين محمد.
 
وأوضحت أن المميز في هذا الألبوم تقديمها أغنية باللهجة اللبنانية، لأنها تسعى منذ فترة طويلة إلى إهداء عمل فني مميز للشعب اللبناني الذي تحبه وتقدره كثيرًا، ولذا قدمت "بكره الموسيقى" والتي حظيت بحالة موسيقية تليق برقي اللبنانيين، مشيرة إلى أن اللون الخليجي يغيب عن هذا الألبوم؛ لأنها بصدد التحضير لألبوم خليجي سيكون جاهزًا للطرح خلال الفترة المقبلة.
ورغم اللون الرومانسي الطاغي على ألبومها الأخير، إلا أن الفنانة المصرية أكدت أنها شخصية عملية بدرجة كبيرة بعيدة بشكل أو بآخر عن العاطفية، فهي لا تجيد الرومانسية إلا من خلال الغناء فقط، تعيش حالة الكلام واللحن الذي تغنيه داخل الاستديو أو على المسرح فقط، معترفة بأن صوتها يتناسب كثيرًا مع تلك الأغاني التي دائمًا ما يطلبها الجمهور.

وبشأن شائعات خلافاتها مع الديفا المغربية سميرة سعيد، أوضحت أن هذه الأقاويل نتجت عن طرح ألبوميهما في الوقت ذاته، مضيفة: سميرة سعيد أقرب صديقة لي في الوسط الفني، وطرح ألبومي في توقيت إطلاق ألبومها أمر يشرفني، فهي ليست فنانة عادية، بل نجمة صاحبة مشوار فني ضخم، والمنافسة معها شيء جميل.
وحرصت أنغام على اختتام حديثها بالتأكيد على امتلاك ابنيها الميول الفنية، وتحديدًا في مجال الغناء، وأن نجلها الأكبر عمر بدأ في تقييم أعمالها الفنية خلال الآونة الأخيرة، بل وأصبح حريصًا على حضور حفلاتها الغنائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتكشف حقيقة خلافاتها مع الديفا أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتكشف حقيقة خلافاتها مع الديفا



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 07:34 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 صوت الإمارات - تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 06:30 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

طفل من مشجعي ليفربول يُحرج فيرجيل فان دايك

GMT 06:23 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إيران "تسحق" كمبوديا بنتيجة تاريخية في تصفيات مونديال 2022

GMT 07:19 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إيميل هيسكى يُحذّر يورغن كلوب من إراحة محمد صلاح وساديو

GMT 06:47 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

كين يواصل تحقيق الأرقام المميزة بقميص إنجلترا

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 08:01 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد برشلونة أغلق الباب أمام عودة نيمار

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates