انتقام عزيزة في سجن النساء يعدُّ طبيعيًا
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة سلوى خطاب لـ"صوت الإمارات":

انتقام عزيزة في "سجن النساء" يعدُّ طبيعيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتقام عزيزة في "سجن النساء" يعدُّ طبيعيًا

الفنانة سلوى خطاب
القاهرة ـ سامية يوسف

كشفت الفنانة سلوى خطاب أنها تعرّضت للإرهاق الشديد، بعد تصوير 3 أعمال دراميّة، عرضت في رمضان الماضي، مؤكّدة أنها، على الرغم من النجاح الكبير الذي حقّقته، لن تكرر هذه المغامرة، ومبيّنة أنَّ ما جذبها للمسلسلات الثلاثة هو التنوع الكبير في الأدوار، والتجارب التي تعد جديدة عليها.

 

وأبرزت سلوى، في حديث إلى "صوت الإمارات"، أنَّ "أدوارها (عزيزة) في مسلسل (سجن النساء)، و(فضيلة) في (إمبراطورية مين)، و(ذكية) في (جبل الحلال)، حظيت لديها بمرتبة (الحب) من اللحظة الأولى".

 

وعن الأصعب فيهم، بيّنت أنَّ "دور (فضيلة) كان الأكثر مشقّة، لأنه كوميدي من نوع خاص، وتركيبة غير متناولة من قبل في الدراما".

 

وأوضحت سلوى، بشأن مشهد الانتقام في "سجن النسا"، أنَّ "مشاعر وتفكير (عزيزة) تؤدي إلى القسوة الكبيرة في المشهد، وربما أكثر من ذلك، ولكن أنا كسلوى لا أعرف فكره الانتقام في الحياة أبدًا، مهما حدث معي، أتركه لله وحده".

 

وأشارت إلى أنَّ "الساخر محمود عبد العزيز يعدّ نجمًا عالميًا، بكل ما تحمله الكلمة من معنى"، مبيّنة أنّها "كانت تستمتع وهي تشاهده يصور مشاهده".

 

ونفت سلوى وجود إساءة لأشخاص بعينهم في مسلسلي "إمبراطورية مين"، و"سجن النساء"، موضحة أنَّ "الفن لا يسيء إلى أحد، نحن فقط نلقي ضوء على أزماتنا، التي نعرفها جيدًا، ونضحك عليها، ولكن مصر أكبر من أية إساءة أو إهانه توجه لها".

 

ورأت الفنانة، في ختام حديثها إلى "صوت الإمارات"، أنَّ "الأزمة في مصر تحلّ بتصرف واحد فقط، وهو الصمت، إذا صمتنا عامًا كاملاً نستطيع بناء الكثير، نحن أكثر شعوب العالم في الكلام، نحتاج للعمل أكثر من الكلام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتقام عزيزة في سجن النساء يعدُّ طبيعيًا انتقام عزيزة في سجن النساء يعدُّ طبيعيًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتقام عزيزة في سجن النساء يعدُّ طبيعيًا انتقام عزيزة في سجن النساء يعدُّ طبيعيًا



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates