داليا البحيري تخوض تجربة تؤكد أنها تختلف عن حريم كريم
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" شعورها تجاه "يوميات زوجة"

داليا البحيري تخوض تجربة تؤكد أنها تختلف عن "حريم كريم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داليا البحيري تخوض تجربة تؤكد أنها تختلف عن "حريم كريم"

الفنانة داليا البحيري
القاهرة - ملك يوسف

كشفت الفنانة داليا البحيري، أنها شعرت بأن مسلسل "يوميات زوجه مفروسة أوي" من نصيبها بعد عودته لها مرة ثانية، بعد عامين من عرضه الأول عليها, وعن سبب اعتذارها المرة الأولي عنه، أوضحت "لم أعتذر؛ لرفضي للمسلسل إنما اعتذاري كان بسبب؛ عدم الاتفاق مع مدينة الإنتاج الإعلامي التي كانت الجهة المنتجة في ذلك الوقت؛ ولكن عندما عرض عليّ للمرة الثانية من جهة إنتاج مختلفة؛ وافقت عليه فورًا".

 وعن الصعوبة التي تواجهها في تصوير العمل، أكدت داليا في حوار مع "صوت الامارات"، أنها للمرة الأولى تقدم هذه النوعية من الأدوار، وأن الكوميدي تجربة صعبة، وفيها تحدٍ كبير لها، وتحديدًا أنّه هنا يختلف عن مشاركتها من قبل في فيلم "حريم كريم" و "السفارة في العمارة".

وعن التواجد الرمضاني، أبرزت أنّ الأهم من التواجد الرمضاني كل عام على الشاشة؛ أنّ ما سأتواجد به يكون عملًا جيدًا ويحمل مضمونًا وإضافه لي وللمشاهد، أما عن إمكانية مشاركتها في الأعمال "السوبو أوبرا" بيّنت أنّه وجد سيناريو يحتمل هذه الفكرة من الممكن وإن كانت لا تميل إلى المشاركة في الأعمال الطويلة؛ لأنها تختلف مع طبيعتها.

 وبالنسبة إلى الشكل الذي ظهرت به الدعاية الأولى للمسلسل أشارت داليا إلى أنّ شكل الشخصية داخل الأحداث يختلف تمامًا عن الشكل الذي ظهر في الدعاية ونوّهت إلى أنها لم تعتمد على الشكل فقط؛ ولكن ركزت على مضمون الشخصية وانفعالاتها لما تتعرض إليه يوميًا يؤدي إلى فرستها من الجميع.

 وفي مدى ملائمة العمل للعرض الرمضاني، لفتت إلى أنّ العمل كوميدي خفيف، يتناول المشاكل الحياتية بشكل ضاحك وهذه طبيعة الشعب المصري الذي يتناول معظم همومه بالابتسامة والنكتة من أجل التخفيف عنه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا البحيري تخوض تجربة تؤكد أنها تختلف عن حريم كريم داليا البحيري تخوض تجربة تؤكد أنها تختلف عن حريم كريم



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates