عاصي الحلاني لا يستبعد تكراره لتجربة التمثيل في المستقبل
آخر تحديث 03:29:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" سر مشاركته في مسلسل "العراب"

عاصي الحلاني لا يستبعد تكراره لتجربة التمثيل في المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاصي الحلاني لا يستبعد تكراره لتجربة التمثيل في المستقبل

المطرب اللبناني عاصي الحلاني
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب المطرب اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته البالغة لنجاح دوره في بطولة مسلسل "العراب" الذي عرض على أكثر من شاشة فضائية عربية خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح الحلاني في مقابلة مع "صوت الامارات"، أن سر مشاركته في العمل يكمن في قصته المميزة، مبينًا أنها "مقتبسة من رواية The Godfather الشهيرة التي فازت بجوائز عدة"، وأضاف "أنا من محبي أجزاء هذه الرواية جميعها، وعندما عرضت علي أحببت الموضوع بشكل عام، وكذلك الشخصية التي أقدمها".

وأضاف "أرى أن كل شيء جميل في وقته، فقد عرض علي منذ أعوام خوض تجربة التمثيل، سواء في الدراما أو في السينما، لكني أعتبر أن هذا التأخير كان لمصلحتي"، موضحًا "لا أنكر أن المسؤولية والخوف والقلق كانوا أكبر عائق أمامي، سواء كان في الدراما أو غيرها، لأن أي عمل فني أقدمه لجمهوري أشعر دائما بقلق تجاه رد فعله تجاهه".

وبيّن "استعنت بأساتذة متخصصين لمساعدتي في كواليس التمثيل، بالإضافة إلى أن لدي خلفية مسبقة من الأعمال المسرحية التي قدمتها في بعلبك، وأيام صلاح الدين، وأصبحت لدي خبرة كبيرة في المسرح والتمثيل رغم صعوبته، وشخصيتي في المسلسل ابن العراب الكبير، وأظهر فيها بشكل عنيف وقاسي".

وكشف الحلاني أن  لديه عددًا كبيرًا من العروض لتكرار تجربة التمثيل، مضيفًا "لكني لم أحدد بعد مشواري وطريقي الفني، فأنا مطرب في المقام الأول، هدفي دائما هو إسعاد جمهوري الذي يحب صوتي، ولكن في حالة إيجاد النص الجيد والمناسب سأعمل على دراسته جيدا قبل الموافقة"

وأعلن أنه بدأ في التحضير للموسم الثالث من برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"، حيث انه أحد أعضاء لجنة التحكيم مع شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

وأشار إلى أن "مسابقات المواهب الغنائية تقدم الفرصة لأصحاب الأصوات الذهبية التي لا تستطيع اقتحام عالم الفن بنفسها، أن تصل إلى النجاح والغناء، لكن على المتسابق الاجتهاد، فالموهبة توجب عليك أن تبحث وأن تجتهد وتسعى لتقدم أعمال جيدة، وأنا أرى أن هذه البرامج متميزة وجيدة ويجب أن تزداد خلال الفترة المقبلة فنحن دائمًا في حاجة إلى تلك المواهب".

ورد على انتقادات البعض لهذه البرامج، قائلا "أنا أحترم جميع الآراء، ولكن لابد أن نعطي الفرصة للمتسابقين لكي يقدموا مواهبهم، وهذه البرامج هي أعمال دولية وليست محلية فنحن لم نبتكرها فهي ظهرت في كل بلدان العالم، ولو كانت ظاهرة ليست بطبيعية، لم تكن لتنتشر بكل هذا النجاح، فنحن نقدم برنامج جميل ومواهب وأصوات جميلة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني لا يستبعد تكراره لتجربة التمثيل في المستقبل عاصي الحلاني لا يستبعد تكراره لتجربة التمثيل في المستقبل



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 23:41 2018 السبت ,03 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 02:21 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل روايات عام 2018 في قائمة الـ"نيويوركر"

GMT 08:31 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

لماذا يكذب طفلك؟

GMT 06:08 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

إليك أفضل طرق تربية الاطفال عمر سنتين

GMT 19:24 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسين الجسمي يتألق في حفل هلا فبراير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates