غادة عبدالرازق ترفض وصفها بـنجمة تليفزيون و تكره التصنيفات
آخر تحديث 13:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" أنها لم تتوقع نجاح كبير لـ"أرب كاستنغ"

غادة عبدالرازق ترفض وصفها بـ"نجمة تليفزيون" و "تكره التصنيفات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبدالرازق ترفض وصفها بـ"نجمة تليفزيون" و "تكره التصنيفات"

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة – مي البشير

نفَت الفنانة غادة عبد الرازق اهتمامها بالتليفزيون أكثر من السينما، موضحة: "أنا أكره التصنيفات، وأُستفز جدًّا عندما يصفني أحد بنجمة تليفزيون مع أني قدمت أفلامًا عدة كنت أتصدر "أفيشات" هذه الأفلام، ومع ذلك فأنا ممثلة لا يهمها مساحة الدور قدر التأثير، فيما تعيش غادة حالة من الزخم الفني، حيث تعود لشاشة السينما بعد غياب ثلاث سنوات، وتحصد نجاح برنامج اكتشاف مواهب التمثيل الأول من نوعه "أرب كاستنغ"، والذي خطفت من خلاله الأنظار، إلى جانب تحضيرها مشاهد مسلسها الرمضاني المقبل.

وكشفت غادة فى مقابلة مع " صوت الإمارات " سعادتها بتجربتها في "أرب كاستنغ" سواء على المستوى الانساني أو المهني، مؤكدة انها مثل ما أفادت بعض المواهب استفادت هي منهم ايضا، واصفة الطموح في عيون شباب المشتركين "بالمذهل"، ومشددة على عدم توقعها ان فكرة البرنامج ستلاقي كل هذا الصدى في الوطن العربي.

وعن ما إذا كانت ضمن لجنة التحكيم في الموسم الثاني من البرنامج أكدت غادة: "لم أحدد هذا بعد ، ولكن الأكيد انني سأكون حريصة على الحضور –إذا سمحت الظروف – ضمن لجنة تحكيم تضم مجموعة من اهم فناني العرب المثقفين ، سواء باسل خياط او قصي خولي اصحاب الدراسة الاكاديمية في التمثيل ، او كارمن لبس صاحبة التاريخ المهم والأدوار العظيمة.
وبخصوص عودتها لشاشة السينما من خلال فيلم "اللي اختشوا ماتوا" والذي تقرر أن يوجد في دور العرض أواخر شهر كانون الثاني/ يناير المقبل، أعلنت غادة " أنا سعيدة بهذا الفيلم جدا ، لانه يطرح قضايا المرأة بشكل جاد، وأقدم من خلاله شخصية مختلفة عن تجاربي السينمائية السابقة، كما أن السيناريو الذي كتبه محمد عبدالخالق يقدم المشكلات النسائية بادق تفاصيلها، ومعنا مخرج موهوب هو إسماعيل فاروق الذي كنت أتمنى التعاون معه مرة أخرى، بعد أن التقينا في فيلم "90 دقيقة".
ونفت عبد الرازق ان تكون فكرة فيلمها الجديد مكررة ، "بالتأكيد هناك الكثير من الأعمال الفنية التي ناقشت مشكلات المرأة، وهناك افلام ساهمت في حلها ايضا مثل فيلم "اريد حلا" للراحلة فاتن حمامة، ولكن طالما الحياة مستمرة فستظل مشاكل المراة مستمرة وموجودة، وهذا لم يوجد في مصر فقط بل في العالم كله ، فالولايات المتحدة الاميركية لا تزال تصدر قوانين وتشريعات للحد من العنف ضد المرأة، ونحن هنا نتحدث عن اكثر بقاع الأرض حرية وديمقراطية المفروض، ولذا فنحن في مجتمعاتنا العربية ما زلنا بحاجة لاعمال تُلقي الضوء على قضايا وحقوق المراة".
وبشأن استعداتها لمسلسلها الرمضانى المقبل، شرحت غادة تفاصيله قائلة : المسلسل اسمه " الخانكة"، وهو من  تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم، والشخصية التي أقدمها في المسلسل مختلفة عن شخصية العام الماضي في مسلسل " الكابوس" ، واسم المسلسل يحمل دلالة داخل الأحداث، ويشارك في البطولة ماجد المصري وأحمد صلاح السعدني وأحمد فهمي.
واعترفت غادة أن مسلسلها رمضان الماضي " الكابوس" لم يلق نجاح مسلسل " حكاية حياة " او مسلسل " مع سبق الاصرار " ولكنه لم يلقَ مصير مسلسل " السيدة الاولى" من الاخفاق ، مؤكدة ان " الكابوس " حصل على مستوى نجاح مسلسلات " تحت السيطرة ، طريقي، حارة اليهود ".
وعن اهتمامها بالتليفزيون أكثر من السينما أوضحت غادة : ""أنا أكره التصنيفات، وأُستفز جدًّا عندما يصفني أحد بنجمة تليفزيون مع أني قدمت أفلامًا عدة كنت أتصدر "أفيشات" هذه الأفلام، ومع ذلك فأنا ممثلة لا يهمها مساحة الدور قدر التأثير، والدليل انني قدمت افلامًا كثيرة يشاركني فيها فنانات أخريات، ولو وصفني البعض بنجمة التليفزيون فهذا شيء يشرفني، لان دخول كل بيت مصري وعربي ليس بالشيء الهين، ولكني اكرر: انا لا احبذ التصنيفات، فالممثل يوجد في السينما وفي التليفزيون والمسرح وفي الاذاعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق ترفض وصفها بـنجمة تليفزيون و تكره التصنيفات غادة عبدالرازق ترفض وصفها بـنجمة تليفزيون و تكره التصنيفات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق ترفض وصفها بـنجمة تليفزيون و تكره التصنيفات غادة عبدالرازق ترفض وصفها بـنجمة تليفزيون و تكره التصنيفات



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates