لم أعتمد على أنوثتي في حلاوة روح
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيفاء وهبي لـ "صوت الإمارات":

لم أعتمد على أنوثتي في "حلاوة روح"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لم أعتمد على أنوثتي في "حلاوة روح"

الفنَّانة هيفاء وهبي
بيروت ـ هناء حاج

تشارك الفنَّانة هيفاء وهبي وللمرة الأولى كعضو لجنة تحكيم عبر برنامج "شكلك مش غريب" الذي ستبدأ محطّات MBC بثّه مساء السّبت المقبل، حيث يتبارى فيه بعض الفنّانين والإعلاميين لأداء أفضل تقليد لفنان قديم أو معاصر. وعقدت مجموعة
MBC في بيروت مؤتمرًا شرحت فيه تفاصيل البرنامج والذي يحمل في طياته أبعادًا إنسانية؛ إذ سيمنح الفنانون الفائزون جوائز أسبوعية لعدد من الجمعيّات الخيرية والإنسانية على امتداد العالم العربي.
وعلى هامش المؤتمر كشفت الفنّانة هيفاء وهبي لـ"صوت الإمارات" أن ابتعادها عن الإعلام قبل وبعد وخلال عرض فيلمها الأخير "حلاوة روح"، كان فرصة للوقوف على بعض النقاط المتعلقة ببرنامج "شكلك مش غريب" وما أثير حول فيلمها الأخير "حلاوة روح".
وأشارت إلى أنها لم تتردّد في قبول فكرة المشاركة في برنامج "شكلك مش غريب" لما له من هدف إنسانيّ، إضافة لما فيه من مرح ومفاجآت لا يتوقعها المشاهد، وكشفت أنها ستقدِّم شخصيّة مرحة في أوّل حلقة.
 وعن فيلمها "حلاوة روح" والذي دارت حوله الكثير من الأقاويل والشائعات والمحاربة أكّدت هيفاء أنّ "روح" إنسانة بسيطة جدًّا عاشت حياتها تنتظر تنفيذ وعود زوجها الذي تركها عروسًا تخدم والدته، وحرمت من أمور كثيرة في الحياة، وفاقد الشيء لا يعطيه، وهي لا تعرف كيف تقدّم الإغراء، إلا أن من يعيشون حولها يتخيلون ما يريدون.
وأوضحت أنها أدّت دورها في الفيلم بصدق دون أن تعتمد على أنوثتها التي تفضّل أن تبقيها على المسرح أو في الفيديو كليب، لأن الدور يتطلب منها تمثيلاً وهي تريد أن تكون ممثلة في السينما وأن يؤخذ أداؤها على محمل الجدّ.
وأشارت إلى أنها قبلت هذا الدور لاقتناعها بالسيناريو الذي قُدم لها، حيث وجدته خاليًا من الإغراء، وأنه جاء موافقًا لرغبتها في أن تظهر كفتاة مصرية من بيت م
صري، وليس مجرد فتاة لبنانية تذهب لعرض جسدها في مصر، خصوصًا أن الدور لفتاة ليس لديها تجارب في الحياة وتتعرض للكثير من المواقف الصعبة وللتحرش والاغتصاب وللظلم ممن حولها، وتواجه كل ذلك.
وعن جديدها كشف هيفاء أنها تحضّر حاليًّا لأعمال غنائية ستطرحها قريبًا، ربما بعد البرنامج، وتتابع تصوير مسلسلها الجديد "كلام على ورق" وهو من إنتاج مصطفى سرور وعاطف كامل وإخراج محمد سامي، ويشاركها في المسلسل: عمار شلق وندى أبو فرحات وأمل رزق وماجد المصري وكريم قاسم وأحمد زاهر وجلال زكي وغيرهم، وسيعرض خلال شهر رمضان على MBC وغيرها من القنوات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم أعتمد على أنوثتي في حلاوة روح لم أعتمد على أنوثتي في حلاوة روح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم أعتمد على أنوثتي في حلاوة روح لم أعتمد على أنوثتي في حلاوة روح



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates