محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب
آخر تحديث 21:21:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أحداث مسلسل "الضاهر" المخابراتي

محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب

الفنان محمد فؤاد
القاهرة – محمود الرفاعي

خرج الفنان محمد فؤاد أخيرًا من صومعته عائدًا إلى الساحة الفنية الغنائية والدرامية بأكثر من عمل، إذ يجهز حاليا لطرح البوم غنائي بعنوان "سلام" وأيضا لتجربة سينمائية ومسلسل مخابراتي بعنوان "الضاهر".

وصرَّح فؤاد في حوار مع "صوت الامارات" بأنَه لا يتوانى في الاستجابة لنداء سيناء، قائلًا: "دائما أحب أن ألبي نداء سيناء ولا أتأخر عنها أبدًا، فهي التي تحمل حبًا جمًا في داخل قلب كل مصري وعربي".

وأضاف: "كما أنها تحمل في داخلي معزة خاصة؛ لأن شقيقي الكبير روى بدمه أرضها، حينما استشهد في حرب 1973، ولذلك لا أبتعد عنها وأحب أن أذهب إليها دائما كي أتذكر أنَّ أخي وزملاءه ضحوا بأنفسهم من أجل مصر والوطن العربي".

وعن آخر أعماله الغنائية الجديدة، قال: "انتهيت خلال الأسابيع الماضية من إسقاط صوتي على عدد ما من الأعمال الجديدة، ومن بين تلك الأعمال، أغنية تحمل اسم يا أصيل يا أصلي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وهي أغنية ذات رتم سريع وأعتبرها من أفضل أغنيات ألبومي وتقول كلماتها:

"بحبك ووعد عليا أشيلك في نن عينياه

بنسبة 200% هأعيش دنيتك وياك

ولا الجن الأزرق يقدر يخليني لحظة أفكر

اني اقلب عليك وأتغير مش أنت اللي يوم أنساك

يا أصيل يا أصلي والله لو غيرك رقص لي".

وتابع: "كما طرحت خلال أسابيع أغنية حققت مردودًا كبيرًا لدى الجماهير بعنوان "ياما يا نور عينيه" التي كتبها هاني عبد الكريم ولحنها وليد سعد ووزعها أحمد إبراهيم".

أما عن مجموعته الغنائية الجديدة والتي من المقرر أن تطرح بعنوان "سلام" مع شركة "هاي فداليتي"، أكد فؤاد أنَّ الألبوم يضع عليه الآن اللمسات الأخيرة بعد أن انتهى فعليًا من تسجيل جميع أعماله، موضحا أنَّه سيتضمن 12 أغنية يقدم فيها عددًا كبيرًا من الشعراء والملحنين الجدد.

وأشار فؤاد إلى أنَّ ألبوم "سلام" سيكون مفاجأة كبيرة لكل عاشق؛ لكونه سيطرح بشكل مختلف تمامًا عن كل ما الأعمال الغنائية السابقة، إذ أنَّه ابتكر فكرة جديدة يحارب بها القرصنة التي أضاعت الأغنية العربية خلال الأعوام الأخيرة.

وحول عودته مرة أخرى إلى عالم السينما التي غاب عنها أكثر من عشرة أعوام منذ فيلم "غاوي حب"، قال: "قصة العمل مؤجلة منذ فترة طويلة، دائما ما أتمنى أن أبدأ في العمل عليها؛ ولكن الأحوال التي مرت بها مصر والمنطقة العربية وتسجيل أغنياتي كانت حائلًا أمام ذلك، إلى أن قررت أن أبدأ فيها خلال الفترة المقبلة".

واختتم فؤاد حديثه بأنَّ: "الفيلم من فكرتي، وهو يدور في مشكلة اجتماعية يعيشها عدد كبير من شباب مصر بشكل كبير وعدد من شباب الدول العربية الفقيرة وهو السفر والتغرب والزواج من الأجانب، فهي مشكلة في غاية الخطورة وتسبب لنا الكثير من المشاكل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشاكل السفر والغربة وزواج الأجانب



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates