مي سليم سعيدة بردود فعل على فيلمها الجديد شكة دبوس
آخر تحديث 11:44:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترفت لـ"صوت الإمارات" أنها قصرت في مجال الغناء

مي سليم سعيدة بردود فعل على فيلمها الجديد "شكة دبوس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي سليم سعيدة بردود فعل على فيلمها الجديد "شكة دبوس"

الممثلة والمغنية مي سليم
القاهرة – مي البشير

تعيش الممثلة والمغنية مي سليم حالةً من النشاط الفني مؤخرًا، حيث يُعرض لها في السينمات فيلم "شكة دبوس"، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يُعرض حاليًا على شبكة "osn" تمهيدًا لعرضه على قناة "CBC".

وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول فيلمها الأخير "شكة دبوس"، لأن موضوعه مختلف وجديد وعصري جدًّا، وهو تأثير التطور التكنولوجي علينا سواء بالإيجاب أو بالسلب، وإلى أي مدى قد تتحكم الميديا في تفاصيل الحياة، كما أنه يجمع بين الرومانسية والقضايا الاجتماعية والإنسانية، مع وجود خط تشويق طوال الأحداث، يقضي على أي شعور بالملل.

مي سليم سعيدة بردود فعل على فيلمها الجديد شكة دبوس

وقالت مي سليم في حوارها مع "صوت الإمارات"، إن "شكة دبوس" يمثل لها تجربة جديدة، حيث قدمت "دويتو" مع المغني خالد سليم بطل الفيلم بعنوان "أشك"، حقق نسب مشاهدات عالية على موقع "يوتيوب"، كما أنها المرة الأولى التي تقدم أغنية ضمن عمل تمثل فيه، حيث كانت تفضل أن تكون ممثلة وتبتعد عن الغناء، لكن عندما جاءتها فرصة الغناء في الفيلم لم تفوتها.

وأشارت سليم إلى أهمية التجربة مع شركة "شادوز" للإنتاج التي يملكها الممثل أحمد حلمي، ووصفت الإنتاج بأنه سخي ويعرف الشؤون الفنية الخاصة بالأفلام. وتمنت أن ينال مسلسل "نصيبى وقسمتك" إعجاب الجمهور، خاصةً أنها بذلت مجهودًا كبيرًا في تأدية دورها فيه. وكشفت أن المسلسل يناقش الأحداث الرومانسية الاجتماعية من خلال علاقة رجل بخمس نساء في حلقات منفصلة، وهو من بطولة هاني سلامة ونيكول سابا ودرة وشيري عادل وريهام حجاج، وتأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج علي إدريس.

مي سليم سعيدة بردود فعل على فيلمها الجديد شكة دبوس

واعترفت بأن انشغالها بالأعمال الدرامية مؤخرًا تسبب في تقصيرها في الغناء، لكنها استدركت مؤكدةً أنها انتهت منذ فترة من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي سيتم طرحه خلال الأيام المقبلة، ووصفته بأنه سيكون مفاجأة للجمهور، تعويضًا عن غيابها عن الساحة الغنائية لفترة.

وأكدت الفنانة الشابة أنها لا تلتفت كثيرًا إلى الشائعات التي تتعرض لها، خصوصًا أنها تعودت عليها منذ بدايتها، لكنها سعيدة أنها تتعلق بزواجها فقط ولا تتطرق إلى أشياء أخرى، مع أن هذا "يسبب لي الإحراج أمام زملائي الفنانين، فمثلا آخر شائعة كانت مع خالد سليم بعد انتشار صور زفافنا في الفيلم الأخير، لدرجة أن زوجته اتصلت بي لتتأكد من صحة الخبر، إلى جانب شائعة زواجي من حمادة هلال رغم أن زوجته صديقة شخصية لي".

مي سليم سعيدة بردود فعل على فيلمها الجديد شكة دبوس

وأوضحت مي سليم أنها تحب مشاركة جمهورها في لحظاتها "الحلوة والوحشة"، ولذلك أعلنت ارتباطها وزواجها مباشرة بمجرد حدوثه، وكذلك عندما أنجبت ابنتها "لي لي" شاركت صورها مع الناس، إلى جانب إعلانها خبر طلاقها، مشددةً على أنها بالتأكيد ستعلن ارتباطها وقت أن يحدث، لأن الجمهور أكيد هيفرح لي".

مي سليم سعيدة بردود فعل على فيلمها الجديد شكة دبوس

وعبرت سليم عن رضاها عن مشوارها الفني حتى الآن، بما قدمته في الدراما التليفزيونية من "أعمال هادفة وأدوار محترمة"، وكذلك السينما التي دخلتها منذ 2010، وقدمت منذ ذلك الوقت "ستة أفلام لم يتشابه دور مع غيره"، لكنها تطمح إلى تقديم دور كوميدي في المرحلة المقبلة، حيث أنها لم تقدم هذا اللون الفني مطلقًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم سعيدة بردود فعل على فيلمها الجديد شكة دبوس مي سليم سعيدة بردود فعل على فيلمها الجديد شكة دبوس



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates