مي عز الدين تفصح عن القصة الحقيقة لمسلسل حالة عشق
آخر تحديث 17:23:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" مخاوفها من تجسيد زبيدة ثروت

مي عز الدين تفصح عن القصة الحقيقة لمسلسل "حالة عشق"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي عز الدين تفصح عن القصة الحقيقة لمسلسل "حالة عشق"

الفنانة مي عز الدين
القاهرة - سامية يوسف


كشفت الفنانة مي عز الدين، أنَّ قصه مسلسلها "حالة عشق" الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة على الانترنت، كان قصة حالة تعاني من الانفصام لدى دكتورة نفسية وبعدها تم الاتفاق مع المؤلف محمد صلاح العزب لكتابة السيناريو والحوار حول هذه الشخصية بكل تفاصيلها.

وأكدت مي في حديث مع "صوت الامارات"، عن تواجدها الذي أصبح بشكل سنوي في التليفزيون وعدم خوفها من أن يقلل من نجوميتها في السينما، أنَّ "ما يضر الفنان التواجد المكرر والمعاد وليس التواجد المختلف وأنا حرصت كل عام على أن أتواجد بشكل وعمل مختلف تماما عن سابقه فمسلسل "آدم" يختلف عن "الشك" ويختلف عن "دلع بنات" وسوف أستمر بهذا الشكل وإن لم أستطع تحقيق ذلك لن أقدم دراما حتى أجد جديدًا أقدمه".

وعن النوعية الأحب إلى قلبها وتتمنى تقديمها أشارت إلى أنَّ "اللايت كوميدي" هو الأحب لها؛ لأنه صعب وتتحدى به نفسها تحديدا وهي تخاطب أخف دم لشعب في العالم وبذلك تكون المهمة أصعب والنجاح فيها أكثر متعة.

وأوضحت أنها من الممكن أن تقدم جزءًا جديدًا من فيلم "عمر وسلمى"، مبرزة أن "الفكرة ليست بعيدة عن التحقق ولكن هناك حذر شديد وخوف خشية من الملل والتكرار لدى المشاهد لذلك الموضوع صعب لأن الأجزاء السابقة حققت نجاحًا لدى الجمهور ولازالت عالقة في ذهنه إلى الآن".

وحول مشروع تقديم قصه حياه الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت التي شبهت بها في بدايتها الفنية ودائما ما يحمل الإعلام رسائل من الفنانة الكبيرة لمي، أشارت  إلى أنها تشعر بخوف شديد من هذه الخطوة لأنَّ "فنانة كبيرة بحجم زبيدة ثروت وتاريخها وجمالها ستتم المقارنة بيننا وسأرسم صورة لدى الأجيال الصغيرة أن هذه هي زبيدة ثروت فلذلك الموضوع يحتاج لتحضير كبير وتجهيز حقيقي حتى أحقق طلب عزيز عليَّ من الكبيرة العظيمة زبيدة ثروت".

وبشأن تواجدها الدرامي العام المقبل، أكدت أنها تعاقدت مع شركة "اوه ثري" التابعة لـ"ام بي سي"، وذلك بعد انتهاء تعاقدها مع شركة "ام بي أي" للمنتج طارق صيام والمؤلف أيمن سلامة بصدد الانتهاء من حلقات مسلسل "العهد" الجديد الذي تقدمه في 2016 ويخرجه المخرج إبراهيم فخر مخرج مسلسلها "حاله عشق".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عز الدين تفصح عن القصة الحقيقة لمسلسل حالة عشق مي عز الدين تفصح عن القصة الحقيقة لمسلسل حالة عشق



توفر مجموعة من الموارد الرقمية لدعم الآباء في تطوير لغتهم

ميدلتون تتألَّق بفستان "البولكا دوت" فى مبادرة مع الأطفال

لندن - صوت الإمارات
ظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بصورة أنيقة ومميزة، خلال إطلاق ـ Tiny Happy People ، وهي مبادرة بي بي سي للتعليم التي توفر مجموعة من الموارد الرقمية المجانية لدعم الآباء في تطوير لغة الأطفال. وبدت كيت ميدلتون، 38 عامًا، أنيقة في فستان بولكا دوت باللون الأسود، من ماركة ايميليا ويكستيد، بسعر 1565 جنيهًا إسترلينيًا، بحزام على الخصر، وهو معروض حاليًا للبيع بسعر 469 جنيهًا إسترلينيًا، ويبدو أنه تم تعديل شكل الأكمام، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية. والدة الثلاثة، التي اعترفت برغبتها في الحصول على مزيد من المعلومات عندما كانت أمًا للمرة الأولى، يبدو أنها خضعت أيضًا لتصفيف شعر محترف، إذ برز الشكل الأنيق لشعرها، وغطى وجهها فى إطلالة أنيقة. وفي مقابلة مع لويز مينتشين من بي بي سي بريكفاست حول المشروع، وصفت كيت الموارد على منصة Tiny Happy People على الإ...المزيد

GMT 22:39 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها
 صوت الإمارات - أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 13:05 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صبحي يوجه رسالة في ذكرى وفاة زوجته بمرض السرطان

GMT 13:40 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

جزيرة تيرنيت تزدحم بالمراكز السياحية والتوابل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates