وفاء عامر تُؤكِّد عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها ومسيرتها الفنيَّة

وفاء عامر تُؤكِّد عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر تُؤكِّد عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني

الفنانة وفاء عامر
القاهرة محمد عمار

كشفت الفنانة وفاء عامر عن أنها تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل "شطرنج" ، معتبرة أن "هذا العمل يأتي من ضمن الاعمال التي تعتز بها جدا لأن فيها تطوراً للشخصيات والانفعالات الداخليه، وهذا ما يستفز ملكات اي ممثل يدخل في مثل هذه الاعمال"، مؤكدة ان "العمل الجيد سواء عرض في رمضان او خارج رمضان يجذب المشاهدين ".
 
وكشفت في مقابلة مع "صوت الإمارات" عن الاعمال التي غيرت شخصيتها الفنيه قالت: إنه "في تاريخ اي فنان اعمال يعتز بها وفي تاريخ اي فنان عمل يمثل له الانطلاقه واعادة الاكتشاف،  ومسلسل "جسر الخطر" مع الفنان صلاح السعدني هو بدايه انطلاقتي في مرحلة النضوج الفني"، مشيرة الى أن المخرج جمال عبد الحميد هو من اعطاني هذ الدور الذي يحتوي على عدد من الانفعالات الداخليه ".
وأضافت: "ومن بعد هذ العمل عقدت العزم على الا اتنازل في مشواري الفني عن مثل هذه الاعمال ، فقدمت "الدالي" و"الملك فاروق" في دور الملكة نازلي، وحاز على اعجاب المشاهدين، و "تحية كاريوكا" التي ركزت فيها على النواحي الانسانيه لهذه الفنانة الكبيرة، وفيلم "كطف القمر" مع الرائع خالد يوسف والراحل خالد صالح، ولم اتردد في قبول دور الام ولكن كان همي الدور وما سيضيفه لي وما سأضيفه له ".
وعن عملها بالمسرح قالت وفاء عامر: " قدمت عدداً من المسرحيات التي نالت اعجاب المشساهدين والنقاد في آن واحد، منها مسرحية "امسك حكومة" مع احمد رزق واخراج الرائع جلال الشرقاوي ، والذي يتميز مسرحه على انه مسرح يحقق المعادلة الصعبة، حيث انه يقدم المسرح السياسي الساخر ويحمل مضمونا يعشقه كل من يشاهد مسرحه، ويحسب للفنان القدير جلال الشرقاوي انه كان من ضمن المسرحيين الذين قدموا مضمون بأسعار تذاكر تناسب الجميع".
 وعن التكريمات في حياتها قالت: إن "اهم تكريم هو بالفعل تكريم الجمهور لان الفنان يصنع ابداعه ويجتهد من اجل جمهوره". وأضافت : "لقد حصلت على عدد من التكريمات منها جائزة افضل ممثلة في مهرجان اوسكار السينما المصريه في الدورة 33 عن فيلم "كف القمر" .. ومنها جائزة الابداع الفني من مهرجان القنوات الفضائيه عن مسلسل "جبل الحلال" بتكريم من المركز الكاثوليكي عن مجمل الاعمال ، وشهادة تقدير من وزارة الثقافة عن مجمل اعمالها.
وعن كل هذه التكريمات قالت وفاء عامر: اشعر بسعادة كبيرة من مثل هذه التكريمات لانها جاءت من مصر بلدي، وافخر بها لأن الفنان عندما يكرمه بلده عن فنه يجعل سهم الفنان في الخارج يعلىو ويكبر، وان كان اي فنان جاداً لاينظر الا للجمهور، ولكن تاريخ الفنان عندما يكبر يشاهد التكريمات ويشاهدها اولاده عندما يكبرون، وهذا يشكل نوعاً من الدفعة المعنويه لآي مجتهد ".
وعن عملها مع الفنان الكبير محمد صبحي منذ سنوات في "ملح الارض" و"فارس بلا جواد" قالت وفاء: "العمل مع فنان مثقف مثل صبحي يجعل اي ممثل امامه يخرج احلى ما عنده "، واضافت: "مصر تتميز انها تمتلك عمالقه بالفعل في كل المجالات، وفي مجال التمثيل كل اسم من اسماء نجومنا الكبار لها ثقل في الوسط الفني وتشرفت بالتعامل معهم ( نور الشريف .. عادل امام .. محمود عبد العزيز .. محمد صبحي .. يحي الفخراني ..)
يذكر أنه في مدينة الانتاج الاعلامي تصور الفنانة وفاء عامر حاياً آخر حلقات مسلسل "شطرنج"، والذي يعرض على القنوات الفضائية، وتدور احداثه حول صراع رجال الاعمال،  المسلسل تأليف حسام موسى واخراج محمد حمدي وتدور احداثه في 70 حلقة ..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُؤكِّد عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني وفاء عامر تُؤكِّد عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates