ياسمين رئيس تعرب عن سعادتها بعرض فيلم من ضهر راجل
آخر تحديث 19:22:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنها راقبت محمود حميدة لتتعلَّم منه

ياسمين رئيس تعرب عن سعادتها بعرض فيلم "من ضهر راجل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين رئيس تعرب عن سعادتها بعرض فيلم "من ضهر راجل"

الفنانة ياسمين رئيس
القاهرة – مي البشير

أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بعرض فيلم "من ضهر راجل" في دور العرض، وذلك رغبة منها في قياس الإقبال الجماهيري على الفيلم، متوقعة له النجاح الملحوظ، مشيرة إلى أنها كانت تراقب الفنان محمود حميدة لتتعلَّم منه، ورغم مشوارها الفني القصير نسبيًّا، استطاعت رئيس أن تقتنص لنفسها لقب نجمة تمثيل، وذلك لقدرتها على الجمع بين الذكاء الفني وحب الجمهور والعمل في صمت، دون اللهث وراء الـ" شو" والشهرة غير المبررة.

وأوضحت رئيس في مقابلة مع " صوت الإمارات ": لقد تحمست لفيلم "من ضهر راجل " منذ البداية لانني اقوم فيه بدور فتاة شعبية قوية الشخصية تدعى " مي" ، وطبعا هذا دور مختلف وجديد، ولم اؤده من قبل ، حتى إنه مختلف عن دور الفتاة الشعبية ذات الطبقة الفقيرة الذي قمت به في فيلم "فتاة المصنع " ، هذا الى جانب فريق العمل الذي كان عامل مهم حمسني على المشاركة فيه، يعنى فيلم فيه محمود حميدة، وآسر ياسين، ووليد فواز، وشريف رمزى وأيضا المخرج كريم السبكي والمؤلف محمد أمين راضي كان لازم اوفق عليه على الفور ، واعتقد أننا نجحنا في تقديم عمل توافر فيه مقومات النجاح والقبول الجماهيري.

ونفت ياسمين أن تكون تعرضت لحزن او لضيق بسبب عدم فوز فيلم "من ضهر راجل " باي جوائز عند ترشحه ضمن المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الماضية ، مؤكدة ان هذه هي سنة المهرجانات ، فهناك افلام تفوز واخرى لا ، مشيرة إلى ان نجاح الفيلم لا يقاس فقط بالجوائز التي حصل عليها ، وانما النجاح التجاري والجماهيري هو مهم، وله مذاق مختلف وخاص. 

وأكّدت ياسمين انه لا يهمها مسمى البطولة المطلقة فتقول "أنا عادة ما اختار الدور على أساس قراءتي للسيناريو ككل بوجه عام، وقراءتي للدور الذي أقوم به بوجه خاص، واحدد موقفي من الموافقة من عدمها على اساس ما إذا كان هذا العمل يمثل خطوة للأمام بالنسبة لي أم لا، والبطولة المطلقة ليست دائما ما أبحث عنه، بل الدور المتميز الذي يقدمني بشكل جديد ومختلف كل مرة، وانا بالفعل قدمت بطولة مطلقة في فيلم "فتاة المصنع"، وفي فيلم "بلاش تبوسني"  ولكني في انتظار عرضه، لكن في فيلم "من ضهر راجل " هو بطولة جماعية ، ولكني مؤمنة بان الممثل الشاطر يجب عليه ألا ينظر لفكرة أن هذا بطولة مطلقة أم لا، فالبطولة الحقيقية تكمن في الدور الذي يجسده ضمن أحداث العمل الفني، واعتقد انني ممثلة شاطرة ".

وعن وجودها في عمل فني واحد مع الفنان الكبير محمود حميدة أوضحت ياسمين: "انا محظوظة بهذا التعاون ، فمحمود حميدة قيمة فنية كبيرة وهو "غول تمثيل"، وله مدرسة خاصة في التعامل مع النص السينمائي، وعايز اقولك اني كنت اراقبه طول فترة التصوير حتى اتعلم منه، وعن تعاونها مع المنتج احمد السبكي رغم الهجوم المقام حوله"، مبينة: "عادة انا لا اهتم بجهة انتاج العمل الفنى اكثر من اهتمامي بقصة العمل ودوري فيه ، اما بخصوص السبكي فهو من اهم منتجي السينما شئنا ام ابينا، وهذه ليست المرة الاولى التي اتعاون فيها معه، بل سبق ان قدما معًا فيلم " واحد صحيح ".

وعن اعمالها الفنية المقبلة اوضحت ياسمين: انتظر عرض فيلم " بلاش تبوسني"، وأجسد فيه شخصية ممثلة تمر بمشكلات متعلقة بتصوير أحد أفلامها، والعمل يستعرض ما يدور داخل الوسط الفني وموقف الفنانات من أداء بعض المشاهد، وهو من إخراج أحمد عامر، هذا الى جانب انضمامي أخيرا لكتيبة فيلم "هبيبتا"، وهو لرواية تحمل الاسم نفسه حققت مبيعات ساحقة في سوق الادب المصري والعربي  للكاتب محمد صادق ، ومن اخراج هادي الباجوري. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تعرب عن سعادتها بعرض فيلم من ضهر راجل ياسمين رئيس تعرب عن سعادتها بعرض فيلم من ضهر راجل



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 21:36 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
 صوت الإمارات - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 16:16 2024 الجمعة ,09 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

GMT 16:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

13 قتيلاً على الأقل في فيضانات وحلية في كاليفورنيا

GMT 15:43 2012 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"بالياقوت تدلت عناقيدها"مجموعة شعرية لـ سلام محمد البناي

GMT 17:35 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

القلوب تزين الخواتم لإطلالة رومانسية في صيف 2015

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

قناص ينهي حياة "سنووايت" الموالية للرئيس بوتين في أوكرانيا

GMT 14:47 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أستاذ علم نفس يكشف علامات خيانة الرجل للمرأة

GMT 10:42 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق شاحنات كهربائية متطورة

GMT 21:15 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مذكرات ميشيل أوباما تتصدر للأسبوع الـ13
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates