هنا الزاهد تكشف ملامح شخصيتها في فيلمها الجديد الغسالة
آخر تحديث 12:57:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أكدت أن العمل مختلف تمامًا عن أي شيء قدمته من قبل

هنا الزاهد تكشف ملامح شخصيتها في فيلمها الجديد "الغسالة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنا الزاهد تكشف ملامح شخصيتها في فيلمها الجديد "الغسالة"

الفنانة هنا الزاهد
القاهرة - صوت الإمارات

أكدت الفنانة المصرية هنا الزاهد، أنها تظهر في فيلمها الجديد "الغسالة"، بشعر بني اللون، حيث فضلت التغيير عن لون شعرها الأصفر الذي اعتاد الجمهور رؤيتها عليه، قائلة على هامش العرض الخاص لفيلم "الغسالة": "أنا أصلا شعري أصفر وبحب الأصفر، بس لازم أغير في الشغل".

وعن فيلم "الغسالة" قالت الزاهد: "مختلف عن أي حاجة الناس شافتها قبل كده، كصورة وإضاءة، يا رب يعجب الناس"، موضحة: "شخصيتي اسمها عايدة، مختلفة عن قصة حب تمامًا، وبالمناسبة أنا بحب جدًا الشغل مع أحمد حاتم".

وعن جديدها في السينما، قالت: "يوجد فيلم باربي لسة بيتكتب، وأول ما يجهز هنصور علطول، وههديه للفنان الراحل طلعت ذكريا، لإنه صاحب الفكرة"، مؤكدة: "في أعمال دراما قريب إن شاء الله، وممكن أرجع للعمل مع أحمد فهمي لو في حاجة مناسبة ليا أنا وهو مع بعض أكيد هعملها".

يذكر أن هنا الزاهد أثارت ضجة واسعة بعد نشرها مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في السيارة، قامت خلاله بإظهار سيارة أخرى نصف نقل عليها مجموعة أشخاص ادعت أنهما قاموا بالتحرش بها لفظيا ومحاولة إخافتها أثناء القيادة.

وتم القبض على هؤلاء الأشخاص على خلفية تداول مقطع الفيديو وتوصلت الأجهزة الأمنية للسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة واتضح أنها تابعة لإحدى الشركات الخاصة وتم ضبط السيارة و5 متهمين واتخاذ الإجراءات القانونية، حيث استمعت النيابة العامة المصرية لأقوال المتهمين بالتحرش بالفنانة هنا الزاهد، حيث شهدت التحقيقات إنكارهم للاتهام بالتحرش تمامًا، مؤكدين أنهم أبدوا إعجابهم بها فقط

وبعد تحقق النيابة من أقوالهم وهم خمسة أشخاص أحدهم سائق سيارة نقل و4 أخرين، قررت النيابة إخلاء سبيلهم بضمان مالي بعد إنكارهم التهمة الموجهة إليهم، وذلك بعد ساعات من تمكن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين.

وعلقت هنا الزاهد على قرار المحكمة قائلة لـ"فوشيا" إن البعض فهم القضية من منطلق خاطئ، مشيرة إلى أن إخلاء السبيل لا يعني إنهاء القضية التي ما تزال قيد التحقيق، موضحة أنه من المفترض أن إخلاء السبيل سيتبعه عمل من جانب النيابة بتتبع الصحيفة الجنائية للمتهمين وما إذا كان عليهم قضايا سابقة أو تم اتهامهم في شيء من عدمه، لافتة إلى أن أقوالهم في النيابة بأنهم معجبون بي لا يعني عدم تحرشهم.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

غادة عبد الرازق تستعد لمسلسل جديد تخوض به السباق الرمضانى 2020

غادة عبد الرازق تصدم جمهورها بقرار في 2019

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا الزاهد تكشف ملامح شخصيتها في فيلمها الجديد الغسالة هنا الزاهد تكشف ملامح شخصيتها في فيلمها الجديد الغسالة



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates