حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بالمشاركة في عملين دراميين
آخر تحديث 15:38:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أعلنت لـ "صوت الأمارات" اعتذارها عن "منطقة محرمة"

حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بالمشاركة في عملين دراميين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بالمشاركة في عملين دراميين

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة _شيماء مكاوي

كشفت الفنانة حنان مطاوع، عن أنها تعيش حالة من النشاط الفني بسبب اشتراكها في المارثون الرمضاني للأعمال الدرامية بعملين هما مسلسلي "ضد مجهول،  والرحلة 710 "، قائلة "اخترت "ضد مجهول"، لعدة أسباب لعل أهمها قصة العمل والسيناريو الذي كتبه المؤلف أيمن سلامة ، كما أن اسرة العمل مؤلفة من مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار مثل الفنانة غادة عبد الرازق ، وروجينا ، وأحمد سعيد عبد الغني و فراس سعيد وكثيرون ، والعمل من إخراج طارق رفعت ".

وأضافت مطاوع في تصريحات خاصة إلى "صوت الأمارات"، أنها تقوم بدور "دنيا"، الذي يقتل ابنها في جريمة قتل غامضة وتتعرف على ندى التي تقوم بدورها الفنانة غادة عبد الرازق والتي تتعرض لنفس الأمر مع ابنتها ، ويجتمعان معا من أجل البحث عن المجرم الحقيقي وراء تلك الجرائم ، وتدور الأحداث في اطار من الاثارة والتشويق".


وتنتقل للحديث عن مشاركتها في مسلسل "الرحلة 710 " بطولة باسل الخياط، قائلة "أقوم بدور "كريمة" إنسانة تعيش حياتها بشكل طبيعي إلى أن تقرر إجراء عملية تجميل وتجري العديد من الفحوصات المتعلقة بالعملية ، وتكتشف وقتها أنها مريضة بمرض السرطان وتتوالى الأحداث في هذا الاطار ، والمسلسل من بطولة باسل الخياط، مي سليم، وريهام عبد الغفور، ووليد فواز، قصة نور شيشكلي، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مشترك بين شركة سلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وماكس برودكشن، ويمثلها تامر تمام، وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير.

وعن تشابه قصة هذا العمل مع ما قدمته العام الماضي في مسلسل " حلاوة الدنيا " من حيث تناولهما لمرضى السرطان وما يعانون به قالت: قصة مسلسل " الرحلة 710" مختلفة تماما عن مسلسل " حلاوة الدنيا" ولا اريد الكشف عن تفاصيل العمل الجديد حتى لا أحرقه للمشاهدين، ولكن كل ما يمكن أن أقوله إن المشاهد سيجد نفسه أمام عمل درامي لم يتشابه مع أي عمل درامي آخر . وتابعت "أما عن فكرة تناولهما لمرض السرطان فهذا الأمر لا يعد تكرار أو تشابه لأن تفاصيل القصة في حد ذاتها مختلفة ".

وبشأن رأيها في عرض أعمالها داخل أو خارج رمضان، أكدت إن هذا الأمر لا يهمها ولكن الذي يشغلها قيمة العمل والدور المختلف . وعن أسباب اعتذارها عن مسلسل "منطقة محرمة"، قالت "اعتذرت لأن الدور لم يناسبني وأتمنى لهم التوفيق والنجاح" .

وأوضحت مطاوع، أن اختلاف شخصيتها في مسلسل " ضد مجهول " عن مسلسل " الرحلة 710" هو ما جعلها توافق على ذلك، خاصة أنها قد سبق وشاركت في أكثر من عمل في شهر رمضان الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا، وأردفت "من الممكن أن يشارك الفنان في أكثر من عمل يعرضون في وقت واحد ولكن الأهم هو الأختلاف وعدم التشابه بين الأدوار وهو ما حرصت عليه هذا العام والعام السابق أيضا " .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بالمشاركة في عملين دراميين حنان مطاوع تكشف عن سعادتها بالمشاركة في عملين دراميين



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 19:01 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

أبطال "قرمط بيتمرمط" أجازة 4 أيام من التصوير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates