إليسا تُفاجئ جمهورها وتدعم الثورة اللبنانية على طريقتها من خلال عم ثور
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدمت الشكر للفنانين الذين قدموا معها العمل دون مقابل

إليسا تُفاجئ جمهورها وتدعم الثورة اللبنانية على طريقتها من خلال "عم ثور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليسا تُفاجئ جمهورها وتدعم الثورة اللبنانية على طريقتها من خلال "عم ثور"

إليسا
بيروت ـ سليم ياغي

فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا، جمهورها، بدعم الثورة اللبنانية على طريقتها، من خلال نشر أغنية جديدة بعنوان "عم ثور"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، والذي تفاعل معها من خلاله محبوها ومتابعوها، وفي هذا السياق، قدمت إليسا الشكر، للفنانين الذين قدموا معها العمل دون مقابل مادي، وذلك بنشرها تغريدة عبر حسابها على تويتر قائلة فيها: "بدي أشكر الفنانين اللي قدمو معي هالعمل من دون تردد ومن دون مقابل تا يكونو حد لبنان بهالصرخة، سهام الشعشاع وكلامها الوطني، محمد رحيم وحبو للبنان، وتوزيع نيمان، وهادي شرارة واندفاعو ووطنيتو دايما، وفرحانة إنو أول تعاون معو كان باسم لبنان".
وكانت إليسا أعلنت دعمها الاحتجاجات في لبنان خلال تواجدها خارج البلاد، وعند عودتها نزلت إلى ساحة الشهداء بقلب العاصمة بيروت حاملةً علم بلدها للمشاركة في المظاهرات، غير أنها لم تمكث طويلاً، فبقيت لوقت قصير ثم خرجت.
كانت إليسا احتفلت بالذكرى الـ 76 للاستقلال بنجاح الشعب اللبناني في الصمود بالثورة اللبنانية لتحقيق أهدافه بالاستقلال من السلطة الحالية، وغردت إليسا عبر تويتر قائلة "‏نحنا اللي ثورتنا غضب... ثورة شعب جبّار!إنتو الاستقلال الحقيقي، كل سنة ولبنان بخير".
ويحتفل لبنان بالذكرى السادسة والسبعين للاستقلال، في الوقت الذي يشهد احتجاجات منذ شهر، وسط استمرار الأزمة السياسية مع تأخر تشكيل الحكومة وتسمية رئيسها الجديد بعد استقالة سعد الحريري في الـ 29 من أكتوبر الماضي، خاصة مع انسحاب محمد الصفدي من الترشح، وتستمر الثورة اللبنانية مطالبة بعزل السلطة الحالية برئاسة ميشال عون وإجراء انتخابات مبكرة.
وكانت إليسا أولى النجمات الداعمات للحراك اللبناني منذ اندلاعه، وذلك من خلال كتاباتها عبر تويتر، كما انتقدت السلطة اللبنانية لعدم الاستجابة لمطالب المتظاهرين، وكتب إليسا: "شكلن يللي قاعدين عا هالكراسي لا سامعين ولا عا بالن يقومو. نص اللبنانيين على الطرقات من أسبوع وهني بالـ La La Land... عا رواق، مفكرين الناس رح تزهق وتتعب".
وكتبت إليسا في تغريدة أخرى لها: "ما بقا حدا لا يخوفنا لا بالشتي ولا بالقوة ولا بالموتوسيكلات، هيدا الشارع لازم يضل كلو زخم لأنو ما في رجعة لورا، السلطة الفاسدة هي مرعوبة مش نحنا #لبنان_ينتفض

قد يهمك ايضا 

إليسا تدعم رامي جمال بعد إصابته بـ"البهاق"

إليسا ترد على هجوم قناة "أو تي في" على تظاهرات الشعب اللبناني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تُفاجئ جمهورها وتدعم الثورة اللبنانية على طريقتها من خلال عم ثور إليسا تُفاجئ جمهورها وتدعم الثورة اللبنانية على طريقتها من خلال عم ثور



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates