يُسرا تُهاجم مختلقي الشائعات وتكشف حقيقة ما حدث مع إلهام شاهين
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت الصورة المنتشرة لهن تمَّ تفسيرها بشكلٍ خاطئ

يُسرا تُهاجم مختلقي الشائعات وتكشف حقيقة ما حدث مع إلهام شاهين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يُسرا تُهاجم مختلقي الشائعات وتكشف حقيقة ما حدث مع إلهام شاهين

الفنانة المصریة یُسرا
القاهرة - صوت الامارات

نفت الفنانة المصریة یُسرا ما أُثير حول مجاملة المملكة العربية السعودية لها بفتح الروضة الشریفة في المسجد النبوي الشریف، وبرفقتها الفنانة المصرية إلهام شاهين، والإعلامية المصرية هالة سرحان، موضحةً أن الصورة المنتشرة لهن تمَّ تفسيرها بشكلٍ خاطئ، مُطالبة في تصريحاتٍ صحفيةٍ بالتوقف عن اختلاق أحاديث لا أساس لها من الصحة، مؤكدةً أنَّ الصورة تم التقاطها لحظة خروج البعض من الزیارة، مشددةً على أنَّ الروضة لم تفتح لهن، وأردفت: "نحن في بلدٍ مقدس وخاضعٍ لأنظمةٍ وقوانین، ولن یجامل أحد على حساب كسر ھذه الأنظمة، لذا أقول لمختلقي الشائعات في ھذه الأیام المباركة كفى".

وعن قصة اختفاء زميلتها الفنانة إلھام شاھین، أثناء قضائهما للمشاعر المقدسة، قالت إنَّ رجال الأمن بحثوا عنھا كثيرًا حتى تمكّنوا من الوصول إلیھا في وقتٍ قیاسي وإعادتھا، لافتةً إلى أنَّ هذا یؤكّدُ مدى إخلاص وتفاني رجال الأمن رغم كثرة أعداد الحجاج، معربة عن سعادتها بالذهاب إلى الحج للمرة الثالثة، موضحةً أنها انبھرت بمستوى التنظیم الذي تقوم به المملكة في موسم الحج، مستطردةً: "قدمت للمملكة من قبل، بنحو ثلاثین مرة، وأدیت الحج ثلاث مرات، وأجد الناس فرحة ومبسوطة وراضیة كل الرضا بسبب الخدمات المقدمة والتعامل الإنساني الراقي والمساعدات العظیمة من رجال الأمن تحدیدًا وكل العاملین على خدمة حجاج بیت الله الحرام".

ونوّهت إلى أنَّ سبب قدومھا للحج ھو أداء الفریضة عن والدتھا التي توفیت قبل أقل من شھر، فقالت: "بعد وفاة والدتي رفضت إلهام وهالة أن يتركوني وحدي بسبب التعب لذلك تواجدت ھنا لأداء ھذه الحجة عن والدتي برفقتھما، داعيةً الله أن یتقبّل من الجمیع حجھم ویعودوا سالمین إلى بلادهم.

قد يهمك ايضا:

"مشاهير حول العالم راحوا ضحية "الالتهاب الرئوي

ستة فنانين مصريين "يموتون أحياءً" بسبب الشائعات ومقرّبون يردُّون

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يُسرا تُهاجم مختلقي الشائعات وتكشف حقيقة ما حدث مع إلهام شاهين يُسرا تُهاجم مختلقي الشائعات وتكشف حقيقة ما حدث مع إلهام شاهين



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates