أيتن عامر تؤكّد المشاركة في المارثون الرمضاني بثلاثة أعمال
آخر تحديث 14:24:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بالعمل مع شقيقتها

أيتن عامر تؤكّد المشاركة في المارثون الرمضاني بثلاثة أعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أيتن عامر تؤكّد المشاركة في المارثون الرمضاني بثلاثة أعمال

الفنانة أيتن عامر
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر، عن استعادة صحتها، بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها أخيرًا بسبب تناولها لأدوية لا تتناسب مع طبيعة جسمها، ما تسبب لها في الإصابة بالحساسية، مشيرة إلى أنها تشارك في شهر رمضان لهذا العام بثلاثة أعمال هم مسلسلات " الطوفان "، " فوبيا" ، " أزي الصحة ".

وأوضحت أيتن في حديث خاص لـ "صوت الإمارات"، أن مسلسل الطوفان مأخوذ عن قصة الكاتب بشير الديك، وقد تم تقديمة كفيلم سينمائي عام 1985 ولكن تقديمه كمسلسل مختلف تمامًا عن الفيلم، والمعالجة الدرامية نفسها مختلفة، والتي قدمها المؤلف وائل حمدي، كما أن المخرج العبقري خيري بشارة سيقدمها بشكل فريد من نوعه، مضيفة أنها تقدم دور فتاة متمردة ترغب في الزواج من شخص ترتبط به عاطفيًا وتصر على الزواج منه دون موافقة أهلها.

وتابعت في حديثها عن مسلسل " فوبيا " والتي تشارك في بطولته مع الفنان خالد الصاوي: "أقوم  بدور حبيبة، مذيعة مشهورة تتبنى الحالات الإنسانية في برنامجها وتساعد الفقراء "، حيث نفت تشابهه شخصيتها مع بعض المذيعات المعروفين على الساحة الإعلامية،  وأكدت أن شخصية" حبيبة " لا تشبه أحد من الإعلاميات المعروفات، وأردفت " لقد بذلت مجهودًا كبيرًا في مشاهدة جميع الإعلاميات اللاتي يتبنون الحالات الإنسانية في برنامجهن حتى أقدم شخصية مختلفة لا تشبه أحد وبالفعل ستشاهدون شخصية غير متكررة "، مضيفة :"كما إنني سعيدة جدا بشخصية حبيبة في مسلسل " فوبيا " لأنني لم أقدمها من قبل، فهي بعيدة تمامًا عما قدمته وهي شخصية صعبة للغاية لأنها تمر بالعديد من المراحل المختلفة".

وتحدثت أيتن عن اشتراكها في مسلسل " أزي الصحة " مع الفنان أحمد رزق فقالت :"إن العمل فريد من نوعه والسيناريو مكتوب بحرفية كبيرة جعلها توافق عليه دون أي تردد للمؤلف يوسف معاطي، مستطردة :" أقدم دور فتاة شعبية من عائلة بسيطة وغير ميسورة الحال تعوقها الحالة الإقتصادية من الزواج ممن تحب"، أما عن اشتراكها في عمل مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر وهو مسلسل " الطوفان" فعلقت : سعيدة جدًا بهذا الأمر فأنا أعشق العمل مع شقيقتي وفاء، وسنقدم بإذن الله عمل جيد، وأراهن على نجاحه وأنه سيكون من الأعمال الأولى في شهر رمضان المقبل".

ولفتت الفنانة المصرية إلى أن التوفيق بين أعمالها الثلاثة صعب للغاية ويسبب لها الإجهاد الشديد، لكنها تراهن على نجاح الثلاثة أعمال، خاصة أنها جيدة ومختلفة فلم تستطيع رفض أي منهم، موضحة أنها لا تخشى من التواجد على الشاشة بثلاثة أعمال دفعة واحدة في شهر واحد، لاسيما أن دورها في كل منهم مختلف عن الآخر لذا لا يمكن للمشاهد أن يشعر بالملل" وتحدثت عن ابنتها " أيتن " فقالت :"أحاول ألا أقصر معها أثناء عملي، فأنا أحب أن اتواجد معها بإستمرار، فتواجدي معها هو كل سعادتي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتن عامر تؤكّد المشاركة في المارثون الرمضاني بثلاثة أعمال أيتن عامر تؤكّد المشاركة في المارثون الرمضاني بثلاثة أعمال



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج

GMT 18:52 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

30مدافع ليفربول يشيد بالفوز على مانشستر سيتي

GMT 02:52 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور الطبعة الثانية من كتاب "مذكرات أميرة بابلية"

GMT 10:02 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

مهند حسني يؤكد أن الموهبة وحدها لا تكفي

GMT 07:53 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

عرض الفيلم الهندى "dil to pagal hai" بسينما الهناجر

GMT 13:22 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

إليك أجمل وأحدث تصاميم غرف النوم التركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates