ناهد السباعي تنتهي من تصوير فيلمها جريمة الإيموبيليا
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بإتمام الخطوبة في 2018

ناهد السباعي تنتهي من تصوير فيلمها "جريمة الإيموبيليا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناهد السباعي تنتهي من تصوير فيلمها "جريمة الإيموبيليا"

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة ناهد السباعي، أن عام 2018 يعدّ بمثابة عامًا سعيدًا بالنسبة لها خاصة أنها تعرفت على خطيبها محمد، وأقيمت حفلة الخطوبة بينهم منذ أيام في جو عائلي بعيدًا عن أعين الصحافة ووسائل الإعلام، مشيرة إلى أن قصة الحب مع خطبيها محمد كانت منذ فترة طويلة، وعندما تأكدت من صدق مشاعره تجاهها وافقت على إقامة الخطوبة، مؤكدة أنها في غاية السعادة بوجوده في حياتها على أن يتم تحديد موعد الزفاف خلال الشهور المقبلة.

ناهد السباعي تنتهي من تصوير فيلمها جريمة الإيموبيليا
وعن أسباب إقامة حفلة الخطوبة بعيدًا عن أعين الصحافة، أفادت السباعي في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، أنها تعمدت ذلك وقالت "هذه هي حياتي الخاصة، وفضلت ذلك حتى أشعر بالخصوصية، فليس معنى أنني فنانة أن تكون حياتي الخاصة معلنة في الصحف والمجلات، وبعد إقامة حفلة الخطوبة أعلنت ذلك".

ناهد السباعي تنتهي من تصوير فيلمها جريمة الإيموبيليا
وأكدت ناهد أنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "جريمة الإيموبيليا" المقرر طرحة في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، ويعكف المخرج خالد الحجر على الانتهاء من كافة المراحل الخاصة بالفيلم من مونتاج وماكسينج حتى يصبح الفيلم جاهز للعرض، مشيرة إلى أنها تشجعت للمشاركة في الفيلم لكونه عمل سينمائي مميز وجديد بالنسبة لها خاصة أنه من تأليف وإخراج الأستاذ الكبير خالد الحجر الذي استمتعت بالتجربة الأولى معه في فيلم "حرام الجسد" الذي عرض العام الماضي وحقق نجاحا باهرا وسعيدة للغاية بتكرار التعاون معه مرة أخرى في هذا العمل، نظرا لكونه مخرج متميز لدية رؤية إخراجية مختلفة يسعي من خلالها لإخراج الممثل من التمثيل النمطي والأدوار المعتاد إلى البحث عن تقديمه للجمهور في شكل جديد علية أعينهم حينما يشاهدونه في السينما، فضلا عن أنه كاتب سيناريو مشوق ومثير بشكل رائع بالإضافة أن العمل يحتوي على مجموعة من النجوم منهم هاني عادل وطارق عبد العزيز ودعاء طعيمة، مؤكدة أن مشاركتها بالفيلم تعتبر بمثابة تحدي جديد بالنسبة لها وتجربة سينمائية مختلفة عليها خاصة أن أحداث الفيلم تدور كلها في مكان.

ناهد السباعي تنتهي من تصوير فيلمها جريمة الإيموبيليا
وفيما يخص نوعية الأفلام التي تدور في مكان واحد، مثل  فيلم " جريمة الإيموبيليا"، أعلنت أن هذه النوعية من الأعمال السينمائية صعبة للغاية نظرا لأنه رغم أن الديكور يكون واحد ولكن على الممثل أن يجذب الجمهور طلية أحداث الفيلم ويجعله في حالة شغف ومتابعة أحداثه وعدم الشعور بالملل، وهذا الأمر يتطلب مجهودًا كبيرًا من قبل أبطال العمل في ضرورة تقديم طاقة تمثيله كبيرة تجعل المتابع للأحداث مشدود لها بشكل شديد ولكن التصوير في أكثر من مكان تجعل الجمهور يشاهد صور وأماكن كثيرة و مختلفة في كل مشهد تجعل الحمل في جذب الجمهور على الممثل، ليست بالدرجة الكبيرة بأن يتم التصوير في مكان واحد.

وبشأن غيابها عن السباق الرمضاني المقبل، قالت "إنه كان يوجد مشروع درامي ولكنة تم تأجيله، مشيرة إلى أن الفكرة ليست بالتواجد كل عام في السباق الرمضاني، ولكنها حريصة على المشاركة في الأدوار المختلفة والأعمال الدرامية المميزة، التي تحترم عقل الجمهور وتقدم له وجبة درامية مفيدة له من خلال مناقشة العديد من المهمة داخل المجتمع، وإلقاء الضوء على العديد من القضايا التي تهم الناس بشكل كبير. وعن سر رشاقتها، أكدت ناهد أن ممارسة الرياضة بشكل منتظم هو الشيء الوحيد القادر على استمرار رشاقة أي إنسان، مشيرة إلى أنها قامت بنشر العديد من مقاطع الفيديو التي تحث عن ممارسة الرياضة ومدى الرشاقة التي توفرها للجسم خاصة في حالة الاستمرار عليها بشكل منتظم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تنتهي من تصوير فيلمها جريمة الإيموبيليا ناهد السباعي تنتهي من تصوير فيلمها جريمة الإيموبيليا



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 17:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

النقشات التي تميّز حقائب اليد في شتاء 2019

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates