جيهان خليل تُفضل عدم تكرار نفسها في أعمال جديدة مستقبلاً
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن مشاركتها في الموسم الرمضاني

جيهان خليل تُفضل عدم تكرار نفسها في أعمال جديدة مستقبلاً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيهان خليل تُفضل عدم تكرار نفسها في أعمال جديدة مستقبلاً

الفنانة جيهان خليل
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة جيهان خليل في حديث خاص لـ"صوت الامارات" قيامة خلال الفترة الحالية بقراءة العديد من السيناريوهات الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل حيث كان تنوع عدم المشاركة بسبب انشغالها في تصوير مسلسلين ولكن قريبا سيتم الإعلان عن تفاصيل عمل جديد سوف تشارك فيه يكون ضمن قائمة الأعمال القوية التي دائما ما تقدمها خلال الفترة الماضية مشيرة إلي أنها تشارك  في بطولة مسلسلين من نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل الي 60 حلقة وهما مسلسل " ورا الشمس" ومسلسل " الحب الحرام" المقرر عرضهم خلال الفترة المقبلة خارج السباق الرمضاني القادم 2018 بالإضافة إلي أنها بعد فوزها في برنامج " ارب كاستينج" وبعدما قامت بالمشاركة في مسلسل " الخانكة" بطولة النجمة غادة عبد الرازق الذي عرض رمضان 2016 ثم بعدما قامت بتقديم دور البطولة أمام النجم هاني سلامة في مسلسل " طاقة نور" الذي عرض رمضان الماضي مما جعلها تريد التغير والمشاركة في أعمال يتم عرضها في مواسم أخري خلاف رمضان على مدار السنة وتكون نوعية جديدة بالنسبة لها ووجدت ذلك من خلال مشاركتها في كلا من مسلسل" الحب الحرام " ومسلسل "وراء الشمس".

وأعلنت خليل، في حديث خاص إلى "صوت الامارات "، أنها، بمشاركتها في مسلسل "ورا الشمس" ومسلسل "الحب الحرام" تقدم في كل منهما دورًا جديدًا ومختلفًا تمامًا، لأنها تبحث دائمًا على تقديم الأدوار المختلفة وغير المكررة، وحريصة بشكل كبير على عدم تكرار أي دور، موضحة أنها تتمنى تقديم الكثير من الأدوار الجديدة كدور الفتاة الشعبية التي تسكن في حارة، أو الفتاة الصعيدية أو دور الفلاحة أو البنت الفقيرة جدًا، أو دور الفتاة القبيحة التي لا تتميز بالجمال، أو المريضة نفسيًا، أو دور تاريخي، لافتة إلى أن نوعية هذه الأدوار بعيدة عنها تمامًا، وأنها تريد البعد في أدوارها عن النمطية والتكرار.

وعن مشاركتها في مسلسل "ورا الشمس"، أكدت أنها سعيدة جدًا بوجودها في هذا العمل  لأنه عمل مميز من كل النواحي الفنية، فالسيناريو مكتوب بشكل رائع جدًا على يد السيناريست محمد ناير، الذي رسم الشخصيات ببراعة شديدة، إضافة إلى المخرج المميز أحمد سمير فرج، بالإضافة إلى أن الدور جديد تمامًا بالنسبة لها. وأضافت أنها أعجبت بالشخصية مع قراءتها الحلقات الأولى من المسلسل الذي يعتمد على التشويق والإثارة، حيث تقدم خلال السياق الدرامي لأحداثه شخصية "سارة"، وهي تركيبة غريبة ومختلفة وتضم مزيجًا من الرومانسية والشر.

أما بالنسبة لمسلسل "الحب الحرام"، أكدت أنها تقدم فيه شخصية أروى هنداوي، والتي تعمل مضيفة طيران وتحب عملها كثيرًا، ولها قصة أساسية داخل الأحداث.

وأشارت إلى حصولها على جائزة أفضل ممثلة من قبل مهرجان "الحياة للدراما والإبداع" عن دورها في مسلسل "طاقة نور"، ما يعد خطوة مهمة في حياتها الفنية، قائلة:

 

جيهان خليل تُفضل عدم تكرار نفسها في أعمال جديدة مستقبلاً

 "كل الأعمال التي قدمتها أعتبرها مهمة في مشواري الفني، بداية من حصولي على لقب برنامج أراب كاستينغ كأفضل موهبة تمثيل في الوطن العربي، وبسببه قدمت عددًا من العروض والمشاهد التي تعرف علي الجمهور من خلالها،وكنت أتمرن كثيرًا حتى حققت اللقب وبفضله شاركت في مسلسل الخانكة، الذي يمثل بوابة دخولي إلى الدراما المصرية في دور مهم وكبير، وبعد ذلك طاقة نور الذي قدمني كبطلة أمام هاني سلامة في دور قوي أحبه كثيرًا، وخطوة بالفعل مهمة بذلت فيها مجهودًا كبيرًا، وسعدت بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، وأتذكر أن أول مشهد لي فيه حقق 16مليونًا و900 ألف مشاهدة  بدون دعاية، فكل خطوة تكمل ما بعدها واكتشف فيها نفسي في أدوار جديدة، وعام بعد عام تُعرض علي أدوار أعمق وأهم في المضمون، وحتى الآن أير بخطوات ثابتة ومحسوبة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان خليل تُفضل عدم تكرار نفسها في أعمال جديدة مستقبلاً جيهان خليل تُفضل عدم تكرار نفسها في أعمال جديدة مستقبلاً



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان خليل تُفضل عدم تكرار نفسها في أعمال جديدة مستقبلاً جيهان خليل تُفضل عدم تكرار نفسها في أعمال جديدة مستقبلاً



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب نابولي المغربي كيفن مالكويت

GMT 07:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

GMT 10:49 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

برشلونة لا يمانع رحيل البرازيلي مالكوم لآرسنال الإنجليزي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates