ياسمين صبري تفاضل بين أعمال عدّة وتؤكد أنّ الدور ينادي صاحبه
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّرت لـ" صوت الإمارات" عن إعجابها بغادة عبد الرازق ونادية الجندي

ياسمين صبري تفاضل بين أعمال عدّة وتؤكد أنّ الدور ينادي صاحبه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين صبري تفاضل بين أعمال عدّة وتؤكد أنّ الدور ينادي صاحبه

الفنانة ياسمين صبري
القاهرة - محمد عمار

عبّرت الفنانة الشابة ياسمين صبري، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية بشأن الإعلان الذي صوّرته أخيرًا لإحدى شركات المواد الغذائية، بخاصة وأنها مارست حبها لرياضتها المفضلة في الإعلان وهي السباحة مع العلم أنّ فكرة الغطس عرضتها شركة الإعلان.

وأعلنت ياسمين في حديث خاص إلى "صوت الامارات " انتهائها من تصوير دورها كاملاً في فيلم "الديزل" مع محمد رمضان، مشيرة إلى أنّها تستعد حاليًا لتصوير دورها في فيلم "ليلة هنا وسرور"، مع الفنان محمد عادل إمام، منوّهة إلى أنها سعيدة بما حقّقته في الوسط الفني حتى الأن، وأنها لا تهتم بالإشاعات التي تثار بشأنها، وأنها ترد عمليًا، فقد أثيرت شائعة إصابتها بقطع في الرباط الصليبي وهي سليمة والحمد لله .


ياسمين صبري تفاضل بين أعمال عدّة وتؤكد أنّ الدور ينادي صاحبه

 وأوضحت أنّ هناك مجموعة كبيرة من الفنانين، قدّموا إلى السينما العديد من الأدوار واستطاعوا أن يبعدوا حياتهم الخاصة عن الإعلام تمامًا منهم فاتن حمامة وأحمد مظهر وفاتن ومحمود مرسي وأحمد رمزي، وبشأن متابعيها أكدت أنّها تحبهم وتتواصل معهم وتقدّم له كل الأدوار التي يحبها منها ولن تخذله نهائيًا وعن الهجوم عليها من قبل بعض الإعلاميين، وأوضحت أنها تركّز في عملها كفنانة، وفي رياضتها السباحة، ولا يوجد وقت لديها للرد على كل ما يثار عليها، وأعربت عن رضاها التام بشأن مظهرها وكشفت عدم خضوعها إلى عمليات تجميل نهائيًا، وأوضحت انزعاجها من الصحافة بسبب تركيزها في أمور سطحية ولا تركّز في أعمالها كممثلة.

 

ياسمين صبري تفاضل بين أعمال عدّة وتؤكد أنّ الدور ينادي صاحبه
 

وأشارت ياسمين صبري بشأن علاقتها بالمطربة شيرين أنها صديقة منذ مسلسل طريقي وهو العمل الذي فتح أبواب الخير على معظم الفنانين الذين عملوا فيه، مشيرة إلى أنها تقرأ أكثر من عمل للاختيار بينهم، موضحة أنها تختار ما يميزها دائمًا، أما عن إعجابها بالجيل الفني الأكبر منها فعبرت عن إعجابها بالفنانتين غادة عبد الرازق ونادية الجندي، وتعتبرهما من الفنانات الكبار اللواتي قدّمن إلى الفن مجموعة من الأدوار المهمة وتتمنى أن تصل إلى المستوى ذاته، مشيرة إلى أنها مازالت في بدايتها ولديها الوقت الكافي لتقدم أدوار متنوعة موضحة أن كل فنان له طعمه الخاص ولا يوجد فنان يشبه الأخر ولكن يوجد قدوة ومثل أعلى للنجوم الشباب، موضحة أن نادية الجندي هي قدوتها في فن التمثيل فهي قدمت أعمالًا متنوعة وكبيرة وكانت الوحيدة التي وقفت تمارس فن التمثيل بحب لفنها ولجمهورها، وعن تكوينها ثنائيات فنية مع محمد رمضان ومحمد عادل إمام أفادت بأنّ الدور ينادي صاحبه وإن كانت بالفعل ارتبطت بعلاقة صداقة مع رمضان ومحمد عادل إمام لأن كلاهما يحبان فنهما ويسعيان إلى تطوير فنهما باستمرار.

واختتمت الفنانة حوارها بالحديث عن حلمها بتمثيل مصر في الأولمبياد بعد حصولها على بطولة الأساتذة في السباحة العام الماضي وستسعى إلى ذلك خلال الفترة المقبلة، وعن الأكلات التي تحبها أوضحت أنها تحب السمك كثيرا وخاصة طواجن الكابوريا وطواجن السمك بالبطاطا، وأنها تقرأ العديد من الأعمال الأدبية الجديدة، وتتابع كل ما يصدر أيضا من مجلات وصحف فنية، ووكشفت بأنّ حياتها الخاصة خط أحمر لا تسمح لأحد اقتحامها وبخاصة الصحافة، وعبّرت عن حبها الكبير لمدينة الإسكندرية والحياة فيها وانها لا تذهب إلى القاهرة إلاّ في وقت التصوير فقط فهي تعشق المناطق في الإسكندرية ولا تستطيع أن تنسى أنها ابنة عروس البحر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تفاضل بين أعمال عدّة وتؤكد أنّ الدور ينادي صاحبه ياسمين صبري تفاضل بين أعمال عدّة وتؤكد أنّ الدور ينادي صاحبه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تفاضل بين أعمال عدّة وتؤكد أنّ الدور ينادي صاحبه ياسمين صبري تفاضل بين أعمال عدّة وتؤكد أنّ الدور ينادي صاحبه



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 08:10 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 09:27 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

ريال بيتيس يتحد مع برشلونة لضم أباريسيدو

GMT 00:14 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حكايات على لسان أشهر بائعات سوق الخضار والسمك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates