منّة فضالي تؤكد أن  أفراح إبليس الجزء الثاني سيحقق نجاحًا
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ" صوت الأمارات" مفاجأة كبيرة لجمهورها تخص السينما

منّة فضالي تؤكد أن " أفراح إبليس" الجزء الثاني سيحقق نجاحًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منّة فضالي تؤكد أن " أفراح إبليس" الجزء الثاني سيحقق نجاحًا

الفنانة منّة فضالي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة منّة فضالي سعادتها البالغة بالاشتراك في مسلسل " أفراح إبليس" الجزء الثاني المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل .وقالت : عندما تحدث إلي المنتج لؤي عبد الله وطلب مني الاشتراك في الجزء الثاني من مسلسل " أفراح إبليس" شعرت إن دور " دهب " الذي سأقوم به يناسبني وشعرت بالارتياح ، خاصة أن الجزء الأول من العمل حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه ، ومازال حتى الآن يتذكره الجمهور ويتذكر أحداثه على الرغم من أن الفترة بين الجزء الأول والجزء الثاني كبيرة إلا أن العمل يعاد باستمرار على العديد من القنوات الفضائية . منّة فضالي تؤكد أن  أفراح إبليس الجزء الثاني سيحقق نجاحًا   أضافت في حديث خاص إلى "صوت الأمارات " عن دورها في المسلسل فأوضحت أنها تجسد شخصية " دهب " والتي تحاول الانتقام لزوجها الذي قتله همام في الجزء الأول ، وتدخل في صراعات مع زوجته التي تقوم بدورها الفنانة صابرين ، وتتوالى الأحداث في هذا النطاق ، ولكن شخصية " دهب " سيكون بها الكثير من التطورات في شخصيتها عن الجزء الأول ، وستكون مفاجأة لجمهوري. منّة فضالي تؤكد أن  أفراح إبليس الجزء الثاني سيحقق نجاحًا   و أكملت عما إذا كانت تخشى من استكمال دور فنانة آخرى لاسيما إن دور " دهب " كانت تقوم به الفنانة أيتن عامر في الجزء الأول فقالت : لا على الأطلاق فالفنانة أيتن عامر لها أسلوبها في التمثيل وشخصيتها ، وكذلك أنا لي أسلوبي وشخصيتي وبالتأكيد سيختلفان، و الدور الجيد قادر أي فنان على تجسيده ولكل فنان بصمته الخاصة التي تختلف عن غيره ، وكذلك أدواته الفنية الخاصة به .   منّة فضالي تؤكد أن  أفراح إبليس الجزء الثاني سيحقق نجاحًا   وتابعت : كما إن الفترة الزمنية بين الجزء الأول والجزء الثاني حوالي 10 سنوات فمن الطبيعي أن يتغير العديد من الفنانين المشاركين في هذا العمل ، ولكني أراهن بقوة على نجاح الجزء الثاني لأن به العديد من الأحداث والتفاصيل المشوقة للمشاهد .   وتنتقل الفنانة منة فضالي للحديث عن مسلسل " الحب الحرام " الذي ستشارك في بطولته وقالت : مسلسل الحب الحرام دراما اجتماعية ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة لكن أحداثه مشوقة وستجذب المشاهد من الحلقة الأولى ويشترك به كوكبة من النجوم مثل الفنانة الكبيرة بوسي ، وهو تأليف حسين مصطفى محرم  الذي كتب السيناريو بحرفية كبيرة للغاية ، وإخراج محمد عبد الخالق .   و وقالت حول دورها في العمل: أقوم بدور طبيبة كانت تعيش في لبنان ولكنها تعود إلى مصر من أجل الاستقرار بها وتقع في حب ابن خالتها المتزوج بآخرى ، وينفصل على زوجته من أجلها ويتزوجها ولكن تحدث العديد من الصراعات فيما بينهما بعد ذلك .   أما عن غيابها عن السينما فأوضحت أنها لم تتعمد ذلك وأردفت : عندما يعرض علي عمل سينمائي وأستقر عليه أكون في ذلك الوقت مرتبطة بتصوير عمل درامي فأضطر للاعتذار عن العمل السينمائي لأنني لا أستطيع التوفيق بين الأثنين ، ولكن أنتظر عملًا سينمائيًا قويًا ووقتها لم أتردد للاشتراك به ، وهناك مشروع سينمائي أمامي سأحسم الاشتراك به ووقتها سأعلن للجميع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منّة فضالي تؤكد أن  أفراح إبليس الجزء الثاني سيحقق نجاحًا منّة فضالي تؤكد أن  أفراح إبليس الجزء الثاني سيحقق نجاحًا



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates