هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل سابع جار
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" أنها تبحث عن عمل سينمائي مختلف

هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل "سابع جار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل "سابع جار"

الفنانة هيدي كرم
القاهرة _إسلام خيري

 كشفت الفنانة هيدي كرم عن استكمالها تصوير مشاهدها ضمن السياق الدرامي لمسلسل " سابع جار" مشيرة إلى أنه تقرّر عرض المسلسل عبر مجموعة قنوات "CBC" خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل سابع جار

وأعلنت هيدي، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، أنها تحمست جدًا للمشاركة في بطولة المسلسل للعديد من الأسباب منها إعجابها الشديد بالسيناريو الذي كتبته المؤلفة هبة يسرى والذي صاغته بحرفية شديدة في الكتابة خاصة ان قصة المسلسل رائعة وموضوعة هادف يتحدث عن العلاقات الاجتماعية بين الناس والمواقف التي تحدث بينهم في أطار اجتماعي إنساني  بالإضافة إلي أنها تحب جدا نوعية الأعمال الدرامية التي يقوم بإخراجها أكثر من مخرج حيث يقف على إخراج المسلسل كلا من آيتن أمين ونادين خان مما شجعها جدا للمشاركة بالمسلسل فضلا عن نوعية الدور الذي سوف تقدمه خلال السياق الدرامي للمسلسل جديد ومختلف بالنسبة لها عن نوعية الأدوار التي قدمتها سابقا هذا إلى جانب وجود كوكبة من الفنانين يشاركون في بطولة المسلسل.

هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل سابع جار

وفيما يخص شخصيتها في المسلسل أفادت بأنها تقدم شخصية تُسمى نهى وهي شخصية اجتماعية سوف تكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين خاصة أنها ستكون مختلفة تماما عن شخصية " نبيلة طنطاوي" التي قدمها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "طاقة نور" الذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان الماضي وقام ببطولته النجم هاني سلامة، مشيرة إلى أنها تنتظر رد فعل الجمهور عن تجسدها لشخصية نهى بالمسلسل المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر القنوات الفضائية وتتمنى أن تنال إعجاب واستحسان الجمهور .

هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل سابع جار

وعن كون المسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة التي تصل الى60 حلقة، أوضحت هيدي أن هذه التجربة أثبتت خلال الفترة الحالية نجاحها إلى حد كبير بل وأصبح يوجد العديد من المواسم الدرامية من هذه النوعية من المسلسلات الطويلة على مدار السنة وهذا إن دل على شيء يدل علي النجاح الكبير الذي حققته هذه النوعية من المسلسلات الدرامية بشرط توافر السيناريو الجيد والمميز والشركة الإنتاجية المحترمة والمخرج المخضرم والنجوم ذات الشعبية الكبيرة مشيرة إلي أنها لمست ذلك في آخر أعمالها الدرامية الطويلة مسلسل "اختيار إجباري" والذي حققا نجاحا كبير حين عرضه بالقنوات الفضائية وقام ببطولته خالد سليم واحمد زاهر وكريم فهمي.

هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل سابع جار

وفيما يخص مسلسل "طاقة نور" أفادت بأنها سعيدة جدًا بمشاركتها في هذا المسلسل والذي حقق نجاحًا كبيرًا حين عرض في رمضان الماضي على القنوات الفضائية خاصة أنه قدمها بشكل جديد ومختلف عما أعتاد أن يشاهدها الجمهور فيه، مؤكدة أنها تلقت العديد من ردود الفعل الإيجابية والمشيدة بتجسدها لشخصية "فريدة طنطاوي" ضمن السياق الدرامي للمسلسل مشيرة إلى أنها تتمنى تكرار تجربة التعاون مع فريق عمل مسلسل "طاقة نور" نظرًا لكونها تجربة مهمة جدًا بالنسبة لها وكانت سعيدة جدًا بالتعاون مع كل فريق العمل بدءًا من بطل العمل هاني سلامة وصولًا إلى إيهاب فهمي وحنان مطاوع وليد فواز وجيهان خليل والسيناريست حسان دهشان والمخرج ومدير التصوير المبدع رؤوف عبد العزيز.

واختتمت هيدي، حديثها عن عدم مشاركتها في أي أعمال سينمائية منذ فيلم" اللي اختشوا ماتوا" قائلة إنها معروض عليها خلال الفترة الحالية أكثر من سيناريو فيلم سينمائي تعكف على قراءته ولكنها لا تريد المشاركة في السينما في أي عمل سينمائي فقط ولكنها تبحث عن العمل المختلف والذي يضيف لها ويكون بمثابة خطوة جديدة في مشوارها الفني لذلك تتريث جيدًا قبل الموافقة على أي فيلم سينمائي جديد يُعرض عليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل سابع جار هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل سابع جار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل سابع جار هيدي كرم تكشف عن أسباب تحمسها لمسلسل سابع جار



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates