لطيفة تكشف عن رأيها في صُلح أحلام وأصالة
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستعد لتصوير أغنيتين من ألبومها الجديد "أقوى وحدة"

لطيفة تكشف عن رأيها في صُلح أحلام وأصالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لطيفة تكشف عن رأيها في صُلح أحلام وأصالة

المطربة لطيفة التونسية
القاهرة - صوت الإمارات

تصدرت أزمة الفنان المصري تامر حسني، وزوجته المغربية بسمة بوسيل، بالإضافة إلى الصلح بين المطربتين السورية أصالة، والإماراتية أحلام، خلال الأيام القليلة الماضية، أحاديث المتابعين على مستوى الوطن العربي، بما فيه نجوم ونجمات الفن والغناء.وأدلت المطربة لطيفة التونسية، خلال إطلالة إعلامية لها الأربعاء، برأيها في القضيتين اللتين شغلتا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قالت تعليقًا على خلاف الفنان المصري وزوجته وتعليق الأول على كلام زوجته، بأنها "متهورة"، إنها تحبهما وهما ثنائي رائع بنظرها، كما تمنت لهما أن يتخطيا تلك المشكلات ويعيشا حياة سعيدة.

وأضافت أن لكل إنسان قناعاته في مشاركة أموره الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة أن السوشال ميديا أصبحت واقعًا حياتيًا معاشًا ولا يمكن الانفصال عنه، كما أنها لا تقوم بنشر مثل تلك الأمور عبر مواقع التواصل، إلا في الوقت الذي يستفزها الشخص لدرجة كبيرة، وهذا أمر صعب إلى حد ما، مؤكدة أن لديها معجبين يقفون في وجه كل من يتكلم عنها أو يسيء لها.كما باركت للفنانتين أصالة وأحلام بعد مصالحتهما ولمعجبيهما أيضًا، حيث قالت إن الفنانتين تملكان قلبًا طيبًا، كما شكرت كلًا من فهد الهاجري ابن الفنانة أحلام والملحن سهم اللذين ساهما بإعادة العلاقة فيما بينهما، موضحة أن الفن يحب الطيبة والتسامح والعطاء.

كما أشارت إلى أنها لم تتجادل مع الفنانة الجزائرية فلة، وقالت بأسلوب كوميدي "هيي متخانقة مع نفسها حرام"، وذلك بعد استذكار الجمهور لذاك الخلاف الذي وقع بينهما وتصالحهما بسبب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مشيرة إلى أنه لا يوجد علاقة قريبة بينهما، لكنها تحترمها وتحترم كل الشعب الجزائري.وفي سياق آخر، تستعد الفنانة لطيفة التونسية لتصوير أغنيتين من ألبومها الجديد "أقوى وحدة" إحداهما بعنوان "ما تقربنيش"، والأخرى أغنية باللهجة التونسية، لكن تحفظت عن ذكر اسمها أو أي تفاصيل عنها، لتكون مفاجأة للجمهور، مبينة أن التصوير سيتم في مدينة دبي.

وقالت إنها في كل مرة تقوم بنشر مقطع فيديو أو صورة من الألبوم الجديد، تفاجئ به جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن علاقة الفنان الأساسية ونجاحه، تكمن في تواصله مع الجمهور من خلال الحفلات والبرامج والتي حُرم الفنانون منها هذا العام، بسبب الظروف الاستثنائية التي تسببت بها جائحة كورونا، مشيرة إلى أنها شاركت في مبادرة "صوتك" لتدعم المواهب الصوتية الشابة، للنساء الموجودة في الوطن العربي والشرق الأوسط وتشجيعهن لاهتمامها بتلك الفكرة.ويُشار إلى أن آخر أغاني الفنانة لطيفة التي روجت لها على حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت أغنية "قلاب"، من ألبومها الجديد "أقوى وحدة" وهي من كلمات أيمن بهجت عمر، وتوزيع مدين.

قد يهمك أيضا

أول تعليق من الفنان تامر حسني بعد إعلان خبر انفصاله عن زوجته

لطيفة وهند صبري تدعمان الجزائر بعد وقوع الزلزا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة تكشف عن رأيها في صُلح أحلام وأصالة لطيفة تكشف عن رأيها في صُلح أحلام وأصالة



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4

GMT 09:09 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

آن الصافي تدعو إلى تجديد الحركة الأدبية في الوطن العربي

GMT 12:30 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

"غوغل" تعلن تدشين موقع "يوتيوب" النمساوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates