نادية الجندي لا تزال متمسكة بمسلسل المنظومة
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم تشارك في أعمال مسرحية لانشغالها بالسينما

نادية الجندي لا تزال متمسكة بمسلسل "المنظومة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادية الجندي لا تزال متمسكة بمسلسل "المنظومة"

الفنانة نادية الجندي
القاهرة ـ محمد عمار

أكدت الفنانة نادية الجندي أنها ما زالت متمسكة بمسلسل "المنظومة"، والتي تعتبره مشروعها التي تتمسك به ولا تستطيع أن تتنازل عنه لأنه عمل جيد يناقش مجموعة من القضايا المهمة، مشيرة إلى أنها تأخرت في بداية التصوير بسبب أن العمل يحتاج لإنتاج يليق بموضوعه، وبالتالي تنتظر التحضيرات الخاصة به من جميع النواحي الإنتاجية والفنية.

وفيما بتعلق بالسينما، أوضحت الجندي، أن السينما هي تاريخها التي تتشرف به، وأنها دائمًا تسعى لتقديم كل ما هو جديد فيها، مشيرة إلى أنها سعيدة بقيام التليفزيون المصري بعرض حوار قديم لها عام 1981 بعد عرض فيلم "الباطنية"، لافتة إلى أنها تعتز بكل أفلامها لكن "الباطنية" له عندها معزة خاصة لأنه عمل احتوى على المضمون الجيد الذي سعى لتحذير المجتمع المصري من أخطار المواد المخدرة.

 

نادية الجندي لا تزال متمسكة بمسلسل المنظومة

 

وأشارت الجندي، إلى أنها لم تنسى الثناء الذي وجدته حينها من الناقد الكبير الراحل عبدالله أحمد عبدالله، وعن علاقتها بجمهورها أوضحت أن جمهورها هو عائلتها الذي يحميها كثيرًا ويجعلها تبدع في أعمالها، فهي دائمًا تتريث من أجل تقديم كل ما هو جديد، وبشأن نجاح مسلسل "أسرار"، لبنت أنه قصة بوليسية اجتماعية تناولت الكثير من الأحداث، وأن نسبة المشاهدة على اليوتيوب عالية، منوهة بأن الجمهور حاليًا ينجذب للعمل الجيد ومن الممكن أن يتم التعارف عليه بعد متابعته، مبينة أن ارتفاع الذوق العام وحب الجمهور لرؤية أعمال جيدة هو ما شجع شركات الإنتاج الكبيرة لتقديم كل ما هو جديد ومتنوع.

وبالنسبة للمسرح، أبرزت الجندي، أنها لم تقدم مسرح حيث أن السينما كانت تشغلها كثيرًا خاصة أنها كانت تريد أن تثبت نجاحات متتالية وأن تبعد الألسنة عنها، وأن تثبت أن النجاح ليس صدفة، وعن رؤيتها للفنانيين الشباب، أشارت إلى أن هناك مجموعة من النجوم الشباب مبشرين بالخير منهم دنيا سمير غانم وأحمد فلوكس وأحمد سعيد عبدالعني ومحمد رمضان والسقا وياسمين صبري ومنى زكي.

 

نادية الجندي لا تزال متمسكة بمسلسل المنظومة

 

وبخصوص احتمالية عودتها للإنتاج مرة أخرى، نوهت الجندي بأن الإنتاج حاليًا يحتاج إلى دراسة متعمقة حتى يتم تقديم عمل جيد وله عائد مادي جيد المهم ألا يخسر المنتج، وعن الرياضة المفصلة لها، أوضحت أنها مازالت تجري صباحًا لأن الجري في الصباح يفتح الرئتين ويزيد نشاطها، مشيرة إلى أن حبها للناس وتسامحها هو الذي يجعلها بملامح شابة دائمًا، وفيما يتعلق بأحلامها، أكدت أنها سعيدة بمصر وبإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مبينة أنها تثق جيدًا في أن مصر ستعود إلى الرخاء على يد السيسي الذي دافع عن البلد ووضع يده في يد الشعب المصري لبنائها من جديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي لا تزال متمسكة بمسلسل المنظومة نادية الجندي لا تزال متمسكة بمسلسل المنظومة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates