أصالة تُغنّي في السّعوديّة دون أن تتقاضى أجر مُقابل تخفيض سعر التذاكر
آخر تحديث 04:59:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثارت حالة من الجدل بعد حديثها غير المباشر عن صديقتها الخائنة

أصالة تُغنّي في السّعوديّة دون أن تتقاضى أجر مُقابل تخفيض سعر التذاكر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة تُغنّي في السّعوديّة دون أن تتقاضى أجر مُقابل تخفيض سعر التذاكر

الفنانة السّوريّة أصالة
القاهرة - صوت الامارات

أعلنت الفنانة السّوريّة أصالة عن إقامتها حفلًا غنائيًا في السعودية قريبًا دون أنْ تتقاضى أجرًا، موضحة أنّها ستتنازل عنه مقابل أنْ يتمّ تخفيض سعر التذاكر، لكي تستطيع كلّ الفئات من جمهورها حضور الحفل. 

وجاء ذلك فور قيام إحدى متابعيها بكتابة تعليق لها عبر حسابها "إنستغرام" تقول فيه: "في جمهور يتمنى يحضر لكي وأنا منهم.. بس للأسف الظروف ما تسمح بس نتمنى تعرفي إن حبنا إلك مالو حدود وتتمنى لو نلمحك شي يوم".

وسريعًا ماردّت عليها أصالة قائلة: "بوعدكم بحفلة قريبًا في السعودية، متبرعة بكامل أجري، ليستطيع القائمون على الحفل تخفيض سعر التذاكر، وإمكانية لقاء كل محب تمنى وما كان يستطع، هذا وعد قريب مني بذلك.. عرفانًا مني بأفضال هذا الوطن العظيم وتقديرًا لمشاعركم الطيبة". 

وكانت قد أعلنت الفنانة السّوريّة أصالة عن إقامتها لحفل غنائيّ في الطّائف، يوم الأربعاء 28 آب/أغسطس الحاليّ.

وسبق وأثارت الفنانة السّوريّة أصالة حالة من الجدل بين جمهورها، بعد حديثها غير المباشر عن صديقتها الخائنة التي لا تصون الودّ وطعنتها في ظهرها.

ورغم ردّ أصالة على إحدى المتابعات بأنّ المنشور لا يقصد أحدًا على السّاحة الفنيّة، إلا أنّ الجمهور انقسم بين فريقين، أحدهما اعتبر أنّ أحلام هي المقصودة من وراء ذلك، وفريق ثانٍ رأى أنّ أنغام هي المقصودة.

وقالت أصالة في منشورها: "إنّ حدسي غالبًا لا يخون الواقع ولا يخالفه، ومثلي كثر، لقد عرفت مسبقًا بأنّها ليست صديقة، فكيف لها أن تصون ودّي؟ وهي الّتي لا تعرف كيف؟"

قد يهمك أيضًا:-

الفنانة السورية أصالة تحرج مُعجبًا سعوديًا فاجأها بكلمة "أحبك"

مَساعي الصُّلح بين أصالة وأنغام تسير في طريق مسدود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تُغنّي في السّعوديّة دون أن تتقاضى أجر مُقابل تخفيض سعر التذاكر أصالة تُغنّي في السّعوديّة دون أن تتقاضى أجر مُقابل تخفيض سعر التذاكر



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates